عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يتقدم بطلب إحاطة موجها إلى وزير الشباب والرياضة.. تفاصيل

تحيا مصر

تقدم أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي،بصفته النيابية بطلب إحاطة موجها إلى وزير الشباب والرياضة ورئيس المجلس الأعلى للإعلام بشأن ما يفعله مثيري الفتن في ظل مجهودات الدولة لعودة الجمهور ونبذ التعصب من تحريض خالد الغندور لجمهور الرجاء المغربي على النادي الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر عبر حسابة الرسمي"فيس بوك:" تقدمت للسيد رئيس مجلس النواب الموقر بطلب إحاطة موجها إلى السيد وزير الشباب والرياضة والسيد رئيس المجلس الأعلى للإعلام بشأن ما يفعله مثيري الفتن في ظل مجهودات الدولة لعودة الجمهور ونبذ التعصب.

العائلة الواحدة تجد فيها مشجعين لأندية مختلفة فليس من المنطقي أن نمنح مثيري الفتن الفرصة لإشعال نار التعصب وما تابعناه خلال الساعات الماضية لا علاقة له بالرياضة ولا بميثاق الشرف الإعلامي.

هدفنا وسط رياضي ينبذ التعصب والآراء المتطرفة ولا مكان للمتعصبين ومثيري الفتن فيه.

 

خالد الغندور

وكان خالد الغندور قد نشر تصريحات أمس الإثنين، نقلها عن إحدى المواقع، التي نقلتها عن قناة الهداف الجزائرية بأن الحكم مهدري عبيد، حكم الفيديو، بمباراة الأهلي والرجاء، اعترف بعدم صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها النادي الأهلي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة، واتهم المخرج محمد نصر بإخفاء بعض زوايا التصوير التي كانت توضح أن الكرة لمست قدم لاعب الرجاء ولم تلم يده. لكن خالد الغندور قام بحذف المنشور الذي شاركه على صفحته الخاصة على فيس بوك، وذلك بعد حديث كثيرين عن أن الحكم مهدي عبيد لم يدلي بأية تصريحات بشأن مباراة الأهلي والرجاء المغربي، وأن الأخبار المنتشرة على لسانه، تصريحت مفبركة.

الحضري: الزمالك حصل على مليون دولار بسببي.. وتصريحات عبد الواحد السيد بشأن عدم رغبة النادي في شرائي غير صحيحة

من جانبه، اعتذر خالد الغندور لجمهور وإدارة الأهلي، وذلك في بث مباشر على صفحته على فيس بوك، قائلًا: “أنا مش مثير فتنة وأبويا كان أهلاوي وكلنا أخوات في الآخر”.

وانتهت مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والرجاء المغربي بفوز الأحمر 1-2، في القاهرة، في إنتظار مباراة العودة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة 24 إبريل، بمركب محمد الخامس بالمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي