عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 18.. تعرف على مواعيد العرض

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3 الحلقة 18

ينتظر الجمهور عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 18 والمقرر لها اليوم الثلاثاء الموافق له 19 إبريل، وتعرض الحلقة عبر شاشة قناة ON الفضائية.

تحيا مصر يرصد موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 18

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 18

ويعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 18 في تمام الساعة 9.30 مساءً، ويعاد الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء في اليوم التالي، بينما يعرض العمل عبر شاشة قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد في تمام الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا ، أما الإعادة الثالثة الساعة 4.40 مساء.

وينتظر الجمهور ومتابعي المسلسل الحلقة الجديدة لمعرفة آخر التطورات والأحداث المثيرة بجانب التسجيلات المسربة التي تفضح الإخوان.

وكانت الحلقة السابعة عشر من مسلسل الاختيار 3، شهدت زيارة الإخوانى محمد البلتاجي الذي يقدم شخصيته الفنان هشام إسماعيل، ومقابلة اللواء شبراوى وهو محمد رضوان مع العميد يسري الذي يقدم دوره الفنان محمد رياض ويتساءل لماذا لم يتم إخراج زكريا يونس وهو كريم عبد العزيز من الجهاز.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة الثامنة عشر

وتساءل البلتاجي خلال اللقاء عن الأسماء التي تم إرسالها للجهاز من أجل إعطائهم الجنسية المصري حيث يبلغه العميد يسرى بأن طلبه غير مقبول.

 

ويتولى تأليف مسلسل الاختيار 3 هانى سرحان، والإخراج لـ بيتر ميمي، والعمل من إنتاج شركة سينرجي ويضم في بطولته كلا من أحمد السقا وياسر جلال، وخالد الصاوي، كريم عبد العزيز وأحمد عز، صبرى فواز، جمال سليمان، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، محمد رياض، إيمان العاصى، خالد زكى، منى عبد الغنى، أمير المصرى، مفيد عاشور، نادية رشاد، محمود البزاوى.

اقرأ أيضًا

بعد طرح البوستر الرسمي.. تعرف على موعد طرح فيلم فارس في السينمات

بجانب كلا من آدم الشرقاوى، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، محمد على رزق، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وشريف خير الله، وآخرين من النجوم مع ظهور عدد من ضيوف الشرف خلال الأحداث.

يذكر أن مسلسل الاختيار 3 يعرض يوميًا عبر منصة واتش ات watchit الرقمية، في تمام الساعة العاشرة مساءً عقب عرضه عبر شاشة قناة on الفضائية.

تابع موقع تحيا مصر علي