عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي: "مفيش راجل عنيه مش زايغة.. ومعنديش مشكلة مراتي تقولي انها معجبة بواحد"

كريم فهمي
كريم فهمي

صرح الفنان كريم فهمي مجموعة تصريحات جريئة، جاءت على هامش حديثه عن زوجته دانيال البناوي بعدما سألته الاعلامية اسما ابراهيم خلال برنامجها حبر سري، المذاع عبر قناة القاهرة والناس عن خوف زوجته من عودته لما كان عليه كريم فهمي في الماضي مع النساء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات جريئة للفنان كريم فهمي

قال كريم فهمي خلال البرنامج: “معرفش هي ممكن تكون متخوفة ولا لا بس خلينا نعترف ان مفيش راجل مش عينه زايغة حتى لو بيحبها، ولكن فيه رجالة بتحترم مراته وبتقدرها وبتحسسها بقيمتها”، مشيرا إلى انه يعترف لزوجته في حالة إعجابه بواحدة أخرى.

وأضاف: “في ناس بتبقى متجوزة ملكات جمال وبيصوا لحاجات غريبة”، واستكمل: “لولا وجود زوجتي في حياتي كان زماني خارب الدنيا”.

وأكد كريم فهمي بأنه ليس لديه مانع اذا قامت زوجته بالاعتراف له عن إعجابها بشخص اخر، وأشار بأحمد عز كمثال قائلا: “لو شافت أحمد عز حلو معنديش مشكلة ما هو حلو فعللا”.

أحدث أعمال الفنان كريم فهمي

ومن ناحية أخرى، كان الفنان كريم فهمي شارك متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة صور له تجمعه بأبطال مسلسله الجديد أزمة منتصف العمر الذي تم تأجيله من الموسم الرمضاني لعام 2022.

وظهر كريم فهمي في الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في قرية فاريا بمدينة بيروت وسط الثلوج، برفقة زوجته دانيا البناوي، والفنان عمر السعيد والفنانة ريهام عبدالغفور.

وعلّق الفنان كريم فهمي على الصور التي نشرها عبر صفحته الخاصة: “فاريا، تصوير أزمة منتصف العمر"، ويشار أن العمل يضم في بطولته كلا من كريم فهمي ورشدي الشامي، وريهام عبدالغفور، ورنا رئيس، وعمر السعيد، وبينتمي العمل لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة ومن إخراج كريم العدل.

أخر ظهور للفنان كريم فهمي

يذكر أن آخر مسلسلات كريم فهمي كان مسلسل ونحب تاني ليه الذي شارك به الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير ضمن موسم دراما رمضان 2020، وغاب عن السباق الرمضاني العام الماضي، كما عرض له فيلم ديدو بالتعاون مع الفنانة هدى المفتي وومطرب الراب الشهير ويجز.

تابع موقع تحيا مصر علي