عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة 18 من مسلسل فاتن أمل حربي تكشف هوية سارق حقيبة المليون جنية

تحيا مصر

انطلق عرض الحلقة 18 من مسلسل فاتن أمل حربي بطولة الفنان شريف سلامة والنجمة نيللي كريم عبر قناة Cbc الفضائية وشهدت العديد من الأحداث المثيرة. 

وفي السطور التالية يرصد تحيا مصر أبرز لقطات مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 18.

محامي نيللي كريم يطعن على قانون الأحوال الشخصة

تقدم المحامي شكيب الإسكندراني مذكرة الطعن على قانون الأحوال الشخصية، ودارت مناقشة بين القضاة، تحدثوا فيها عن تعطيل عدد كبير من قضايا الأحوال الشخصية حتى يتم مناقشة القانون.

شريف سلامة يسرق حقيبة المليون جنية

 ركب شفيع كاميرات لمراقبة منزل سيف -شريف سلامة-، واكتشفوا أنه هو من سرق حقيبة المليون جنيه ومن ثم ذهبت إليه فاتن -نيللي كريم- لمواجهته فاعترف واقترح عليها أن تعود له ويستفادا بالمال سويًا في عمل مشروع.

نشر سيف فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ادعى فيه  أنه مظلوم وأن فاتن هي سبب كل المشكلات، ومن ثم قررت إبلاغ الشرطة أنه السارق، و قبل دخول قسم الشرطة تلقت مكالمة هاتفية من العصابة وأخبروها بعدم إبلاغ الشرطة وأنهم يعرفون أن الحقيبة سرقت وطلبوا منها تنفيذ طلبهم. 

سرقة حقيبة المليون جنية من شريف سلامة

أخبر سيف ابن عمه بتواجد حقيبة المليون جنيه معه، فقام الأخير بالغدر به وأرسل مجموعة من البلطجية وسرقوا الحقيبة منه.

ويعرض مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 9 على قناة CBC في تمام الساعة 7:30 مساءً ، ويعاد بث الحلقة في تمام الساعة 12:40 مساءً في تمام الساعة 1:30 صباحًا ، وستكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 10:15 مساءً الساعة 10:15 مساءً. 

أبطال مسلسل فاتن أمل حربي

المسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تدور أحداث المسلسل حول امرأة تجد نفسها تواجه قانونا قديما قد يحرمها من حقوقها هي وابنتيها، بعد معاناة مستمرة مع طليقها.

 وتتابع الأحداث حيث تظن فاتن أن طلاقها من سيف لاستحالة العشرة بينهما، وتعتقد أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تواجه مجموعة مشكلات بسبب قانون الأحوال الشخصية، الذي يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي