عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العائدون الحلقة 19.. أمير كرارة في مهمة جديدة مع أمينة خليل

مسلسل العائدون الحلقة
مسلسل العائدون الحلقة 19

عرضت شاشة قناة dmc الفضائية مسلسل العائدون الحلقة 19 والتي شهدت الكثير من الأحداث المهمة والمؤثرة لـ عمر وهو الفنان أمير كرارة.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 19

مسلسل العائدون الحلقة 19

شهد مسلسل العائدون الحلقة 19 تولي الفنان أمير كرارة الذي يجسد شخصية عمر وهو أحد رجال المخابرات، مهمة جديدة يتعاون فيها مع الفنانة أمينة خليل، ومن جانبه الضابط نبيل استطاع الحصول علي معلومات جديدة من صفوان تتعلق بخطة كمال لنقل عناصر داعش.

وتعتمد خطة كمال أن الدول التي سيذهب لها عناصر داعش كـ محطة ترانزيت لن تكون كذلك وسيقوم باصطناع أحداث بها لينشغلوا بها المسئولين والمخابرات في الوقت الذي ينتقل فيه المجاهدين. 

مسلسل العائدون الحلقة التاسعة عشر

وأوضح الضابط نبيل لـ عمر ونادين وهي الفنانة أمينة خليل، أن كمال لن يقوم بعمليات إرهابية ولكنه سيفتعل مظاهرات أو فتن لتنشغل هذه الدول عن المقاتلين كما أن دول الترانزيت أصبحت مهددة بعد أن طلبت مصر منهم التعاون معها للتصدي لتنظيم داعش الإرهابي.

 

ويستعد عمر ونبيل للسفر  إلى واحدة من دول الترانزيت ويسافرون لها على أنهم أزواج فهي بلد سياحية ويبدأون في تشتيت المراقبة الموضوعة عليهم وبعدها تصل معلومة لـ نبيل في الوقت الذي يتواجد به الثنائي في الدولة الترانزيت أن قناص داعش موجود بالبلد الموجود بها عمر  ونادين.

ومن المقرر أن تكون مهمة القناص في هذه الدولة، لذلك طلب نبيل وهو محمود عبد المغني من عمر أن يجده ويعرف المهمة التي يستعد لها.

اقرأ أيضًا

شريف حافظ: «الاختيار 3 حقق لي حلمي وهذا أصعب مشاهدي في راجعين يا هوى» |حوار

ويشارك أمير كرارة، وأمينة خليل في بطولة مسلسل العائدون الذي يعرض عبر شاشة قناة dmc الفضائية عدد من النجوم مثل محمود عبد المغنى،  وميدو عادل، وإسلام جمال، ونبيل عيسى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وجيهان خليل، وآخرين بجانب عدد من الفنانين من سوريا والأردن والعراق، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

ويشار أن أحداث مسلسل العائدون الحلقة 19 تدور حول ملفات من المخابرات المصرية فالعمل مستوحى من أحداث حقيقية خلال الفترة بين 2018 و2020 خاصة بكشف الإرهابيين والتصدي لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي