عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل يوتيرن الحلقة 20.. كشف سر كريم قاسم وتآمره ضد ريهام حجاج

مسلسل يوتيرن الحلقة
مسلسل يوتيرن الحلقة 20

شهد مسلسل يوتيرن الحلقة 20 التي عرضت مؤخرًا الكثير من الأحداث المؤثرة والصادمة حيث تم اكتشاف أمر كارثي خاص بخالد وهو كريم قاسم.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل يوتيرن الحلقة 20

مسلسل يوتيرن الحلقة 20

بدأت الحلقة 20 من مسلسل يوتيرن أن عبير صبري وهي هدى زوجة خالد الذي يقدم شخصيته الفنان كريم قاسم، تكتشف صناديق خاصة بزوجها فيها مجموعة هواتف من نفس النوع مخبأة وبها مكالمات مسجلة بين خالد وشوقي وهو محمود حافظ.

وعلمت من خلالها أن خالد يتفق ويخطط مع شوقي أمر الحادث وتقسيم المال بينهما، وعرفت أيضًا أن السيدة التي صدمها كريم قاسم بالسيارة هى زوجة شوقي وكانت تعمل لديها وبعدها تتوجه هدى لتخبر يارا بالأمر وما اكتشفته، وفي الوقت نفسه كان يجلس خالد مع والدته حيث طلبت منه الطلاق من هدى والزواج من يارا.

 

مسلسل يوتيرن الحلقة العشرون

 وفي مشهد أخر يعلم خالد بمقابلة هدى ويارا ليبدأ يشعر بالقلق والتوتر وذلك بعد أن سمعت عبير صبري ليارا مكالمة هاتفية مسجلة بينه وبين شوقي توضح مخططه للتلاعب بها والاتفاق معه على كل ما حدث.

وظهر في الحلقة حوار بين الأب توفيق عبد الحميد وابنته ريهام حجاج، داخل غرفة علاجها بالمستشفى بعد أن حاولت الانتحار، أما هدى فتأمر العاملين بشركتها بمنع دخول زوجها خالد بعد الأخبار التي تم تداولها حول خيانته لها مع يارا وهذا الأمر فبركه زوج يارا الذي يقدم شخصيته الفنان أيمن القيسوني.

اقرأ أيضًا

ياسمين عبد العزيز كلمة السر.. ريهام حجاج تتقدم بشكوى والنقابة تحيل بدرية طلبة للتحقيق

بينما يقتحم  مجهول شقة نورهان وهي الزوجة الثانية لتوفيق عبد الحميد حيث يجبرها على الإمضاء على وصل تحت التهديد بالسلاح وذلك بتحريض من ياسر وهو ابن زوجها وهو الفنان محمود حجازي.

ويشار أن مواعيد عرض مسلسل يوتيرن الحلقة 21 تأتي عبر شاشة قناة  cbc بالتزامن مع وقت الإفطار في تمام الساعة 6:15، كما يعرض فى نفس التوقيت بالقناة الأولى والساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة المحور الفضائية وتعرض على قناة ON فى تمام الساعة 10:30 بينما يأتي عبر شاشة قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي