عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن يواصل تقديم الوجبات الساخنة بالوراق

تحيا مصر

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق توزيع الوجبات الساخنة على الصائمين، وذلك إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة و النائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة.

تحيا مصر 

 

 

مستقبل وطن يواصل تقديم الوجبات الساخنة بالوراق

وقامت أمانة الحزب بالوراق برئاسة سيد طه، وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي، وبرعاية أمينة المرأة نجلاء الجمل، وطارق أبو سعدة أمين شئون المجالس البرلمانية، بتجهيز 130 وجبة إفطار وتوزيعها على الأرامل والأيتام والأسر الأكثر احتياجًا.

 

وصرح سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الوراق، بأن تقديم الوجبات الجاهزة والساخنة للأرامل والأيتام والأسر الأكثر احتياجًا في بلاد قسم الوراق أصبح تقدم بشكل يومي بالنسبة للأمانة والوحدات القاعدية ومستمرون وبمضاعفة عدد الوجبات والاهتمام بزيادتها الي نهاية الشهر الفضيل. 

وأعلنت نجلاء الجمل، أمينة المرأة بالوراق، أنه من خلال العمل الحزبي أصبحنا اكثر تلامسًا مع المواطن ومتطلباته وخاصةً الأسر الأكثر احتياجًا، مؤكدةً أنه بتوجيهات من القيادات الحزبية بضرورة  التواجد اليومى بوجبات الإفطار يوميا وبعون الله أصبحت عادة مستمرة وفي زيادة لنهاية الشهر.

وقال طارق أبو سعده، أمين شئون المجالس البرلمانية، إننا في الأمانة والوحدات القاعدية مستمرون بعمل الوجبات والإعداد في تزايد مستمر تخفيغا على اهلينا من الأسر الأكثر احتياجًا.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة". 

تابع موقع تحيا مصر علي