عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الوفد بالإسكندرية تختم فعاليات الدورة الرمضانية السنوية 

تحيا مصر

اختتمت اللجنة العامة للحزب في الإسكندرية برئاسة النائب سعيد ضيف الله فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم، والمقامة بمنطقة العجمي تحت إشراف وتنظيم لجنة الدخيلة، ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد.

تحيا مصر

 

 

جمعت المباراة النهائية لفرق الشباب، فريقي القويري والأصدقاء، والتي فاز فيها القويري بالمركز الأول بعد نهاية المباراة النهائية بالتعادل بهدفين لكل منهما، واحتكم الفريقان لركلات الترجيح و التي كان الفوز بها حليف فريق القويري.

 

 

 

 

لجنة الوفد بالإسكندرية تختم فعاليات الدورة الرمضانية السنوية

وكرّمت لجنة الوفد بالإسكندرية فريق القويري واللاعب شريف أشرف الحاصل على لقب هداف البطولة، واللاعب محمد القط الحاصل على لقب أفضل حارس مرمى.

 

 

كما فاز فريق أكاديمية ليفربول بالمباراة النهائية لفرق البراعم و حصد المركز الأول، و جاء فريق أكاديمية أفريكانو بالمركز الثاني.

 

 

حضر ختام الدورة الرمضانية العديد من قيادات حزب الوفد في لجنة الدخيلة و الإسكندرية، و تم توزيع ميداليات علي الفرق المشتركة و كؤؤس للمركزين الأول و الثاني، و شهادات تقدير باسم حزب الوفد.

وفد أجا ينظم معرضًا للملابس بالمجان

وكانت قد أعلنت اللجنة العامة للحزب في محافظة الدقهلية برئاسة باهر عادل السقعان عن تنظيم معرضًا للملابس بالمجان في مركز أجا التابع للمحافظة بمقر الحزب بجوار مركز شباب اللاوندي، وذلك في إطار مبادرة "الوفد مع الناس"، ويأتي ذلك تحت رعاية رئيس الحزب الدكتور عبدالسند يمامة.

يبدأ المعرض عمله اليوم السبت، ليشمل ملابس الأطفال والرجال والسيدات لغير القادرين وذلك بمناسبة شهر رمضان وحلول عيد الفطر المبارك.

وينفذ المعرض اللواء محمد السيد سالم رئيس لجنة الوفد في مركز أجا بمحافظة الدقهلية.

وأكد باهر السقعان رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في الدقهلية إن اللجنة تبذل جهودًا كبيرة في إطار تفعيل دور الحزب مجتمعيًا بتوفير احتياجات المواطنين مساهمة ومساندة لجهود الدولة المصرية في تقديم الدعم اللازم للمواطن المصري، وتفعيلًا لمشروع الرئيس عبد الفتاح ببناء الإنسان المصري وتوفير حياة كريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي