عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاته أمس حزناً على مرض أمه.. والدته تلحق به اليوم بعد سماعها خبر وفاته

بعد وفاته أمس حزنا
بعد وفاته أمس حزنا على مرض أمه.. والدته تلحق به اليوم

شيعت أهالي قرية شبراريس بمدينة كفرالزيات في محافظة الغربية منذ قليل جنازة والدة المهندس ناظر درويش الذى توفي بشكل مفاجئ قبلها بساعة من شدة تعلقه بها بعد أن زاد المرض عليها واحتجزت داخل العناية المركزة بمستشفى كفرالزيات العام حزنا على مرضها.

تحيا مصر

وتوفيت أمس والدة المهندس نادر درويش ابن قرية شبراريس بدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية أيضا بعد وفاة نجلها بساعة من نفس اليوم، بسبب أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها أثناء زيارته لها في المستشفى بسبب حالة الحزن التي يعيشها بسبب مرضها لتلحق به الأم بعد قرابة ساعة من رحيله، وشيع العشرات من أهالي القرية جثمان الفقيدة الراحلة عقب صلاة الظهر من مسجد القرية.

رفضت أن يبات ابنها ليلة في قبره من دونها

وقال حمدي شرارة من أهالي قرية شبراريس بدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية وأحد أقارب المتوفاة: إن الأم رفضت أن يبيت ابنها ليلة واحدة في قبره وكأنها مصرة على مصاحبته في محياه ومماته ليتحول العزاء إلى أدعية بالرحمة والمغفرة للأم وولدها في لحظات مأساوية عصيبة، فضلا عن الدهشة المصحوبة بالاستغفار لهما.

 قلب الأم لم يتحمل فراق نجلها

وأكد أهالي القرية، أن قلب الأم لم يتحمل فراق نجلها بعد وفاته بأزمة قلبية مفاجئة تعرض لها بسبب حالة الحزن التي يعيشها لمرضها لتلحق به الأم بعد قرابة ساعه من رحيله، وقبل انتهاء مراسم العزاء.

وفاة الشاب

وكانت مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية قد شهدت حالة وفاة مفاجئة لأحد الأشخاص متأثراً بمرض المحتجزة داخل العناية المركزة بمستشفى كفرالزيات العام، حيث أصيب على أبواب المستشفى عند توجهه لزيارة والدته بجلطة مفاجئة بالقلب والمخ، ليقوم طاقم التمريض والأطباء بالمستشفى بإدخاله الي غرفة العناية المركزة بجوار والدته لمحاولة إنقاذه الا أنه قد فارق الحياة ولازالت امه مريضة في المستشفى بالعناية المركزة ولاتعلم بوفاته لتدهور حالتها واصابتها بجلطة منذ عدة ايام.

تابع موقع تحيا مصر علي