عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل قضاة مصر يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء والأقباط بمناسبة عيد القيامه

تحيا مصر

هنأ المستشار حمدي معوض عبد التواب وكيل نادي قضاة مصر، قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والأخوة الأقباط، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

تحيا مصر

وأكد عبد التواب أن المصريين نسيج واحد لا يمكن المساس بها، فالمسلمين والمسيحيين أبناء وطن واحد ونسيج واحد، مضيفًا أن الترابط والتماسك بين عنصري الأمة هو أهم ما يميز الشعب المصري العظيم.

وقال إن مصر ستظل بلد الأمن والأمان والسلام والمحبة، داعيًا الله أن يديم روح المحبة والمواطنة بين جموع الشعب المصري وأن يعم الخير والسلام على وطننا مصر.

كما هنأ المستشار حمدي معوض عبد التواب وكيل نادي قضاة مصر، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة، والمصريين، بمناسبة الذكرى الـ 40 لعيد تحرير سيناء.

وكيل قضاة مصر يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء والأقباط بمناسبة عيد القيامه

وأكد وكيل قضاة مصر، أن معركة تحرير سيناء، تحكى للأجيال ما قدمه رجال القوات المسلحة من تضحيات من أجل تحرير كل شبر من أرض سيناء، واكتملت الملحمة بنصر سياسي وقانوني كبير في معركة استعادة طابا.

وقال إن هذه الذكرى ستظل دائما مصدر فخر، وإلهام للشعب المصري نستشرف بضيائها لمستقبل مشرق، داعيا الله أن تظل قواتنا الباسلة بخير وقوة وعزة أبد الدهر حفظ الله مصر وجعلها أمنا أمانا واستقرارا ورخاء.

تابع موقع تحيا مصر علي