عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهدتها في وضع مخل في نهار رمضان.. تفاصيل مقتل طفلة على يد أمها وعشيقها بالشرقية

شاهدتها في وضع مخل
شاهدتها في وضع مخل في نهار رمضان.. تفاصيل مقتل طفلة على يد أ

تجردت أم من مشاعرها الانسانية وتخلت عن تلك الرحمة التي زرعها ألله في قلبها، بعد أن استحوذ الشيطان على رأسها ودفعها لازهاق روح طفلتها بسبب علاقة آثمة في نهار رمضان ، حيث شهدت محافظة الشرقية مقتل طفلة على يد والدتها التي أقدمت على التخلص من فلذة كبدها بدم بارد؛ خوفًا من افتضاح أمرها، بعدما شاهدتها المجني عليها تقيم علاقات محرمة مع عشيقها في نهار شهر رمضان، في غياب زوجها المحبوس على ذمة قضية مخدرات.

تحيا مصر

بدات الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا بوصول "مي أ. م. س." 6 سنوات، مقيمة بدائرة مركز أبو كبير للمستشفى المركزي جثة هامدة، إثر إصابتها بكسر بقاع الجمجمة، وسحجات بالجسم، مع وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم التحفظ عليها بثلاجة مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

اعترفت بارتكابها الواقعة

تحركت الاجهزة الامنية سريعا وتم ضبط والدة الطفلة "منى ا." 23 عامًا، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع شخص يدعى "ب. أ." 25 عامًا، مقيم بدائرة المركز والتعدي على ابنتها بعصا خشبية؛ انتقامًا منها لقيامها بإبلاغ بعض الجيران بوجود علاقة بينه وبين والدتها، وتبين أن والد الطفلة محبوس على ذمة قضية مخدرات.

 وبالقبض على الأم وعشيقها تحرر محضر بالواقعة، حمل رقم (2465) مركز شرطة أبو كبير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما.. وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.

 التخلص من طفلتها لإرضاء عشيقها

والدة الطفلة أقرت أمام جهات التحقيق بالتخلص من طفلتها لإرضاء عشيقها، انتقامًا منها لإخبارها بعض الجيران بالعلاقة المحرمة بينها وبين العشيق، وخوفًا من زوجها المسجون حاليًّا على ذمة إحدى القضايا الجنائية، واصطحبت النيابة العامة في وقت سابق الأم والعشيق من أجل تمثيل جريمتهما المتهمين فيها بالاعتداء على الطفلة حتى الموت.

 

تابع موقع تحيا مصر علي