عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض فيلم من أجل زيكو على منصة شاهد الإلكترونية في هذا الموعد

تحيا مصر

تستعد منصة “شاهد” الإلكترونية لعرض فيلم “من أجل زيكو” الذي يخوض بطلوته الفنانة منة شلبي بجانب الفنان كريم محمود عبد العزيز والطفل محمد أسامة الذي استطاع ان يخطف القلوب بأغنية الفيلم الشهيرة “الغزالة رايقة”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عرض فيلم من أجل زيكو على منصة شاهد

ويُعرض فيلم “من أجل زيكو” على منصة شاهد الإلكترونية بعد انتهاء موسم الدراما الرمضانية هذا العام، اتى ذلك بعد رفعه من دور العرض السينمائية في مصر بعدما حقق إيرادات ضعيفة.

ويعد فيلم “من أجل زيكو” بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف سيكونوا اسعاد يونس وشيكو، وهو من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة "اذكى طفل في مصر".

أغنية فيلم من اجل زيكو

وكانت قد حققت الأغنية الدعائية للعمل نجاحا ساحقا، واتت كلماتها على النحو الأتي:  “ياليل ليل يا ليل..لي لي لي يا ليل، الغزالة رايقة ما الناس الحلوه سايقة.. يا سيدي يا جماله ماله ضغط كتير عليه..ماتقرب مني حبه لا لسه شوية حبة..طب وحياة المحبة مادام..جيت جنبي خلاص خليك، الطلبة دي لا ده قلبي.. الطلبة دي لا ده قلبي.. بيدق ورا المقسوم، الدلع له ناسه متاسسين بأساسه.. وحبيبي ده من ساسه لراسه متشرب حنان...ده ومش عينه وحده بديله يا ناس مساحته... مش واخد لسه راحته ولا حقه في المجال.. الطلبة دي لا ده قلبي .. الطبلة دي لا ده قلبي... بيدق ورا المقسوم، الغزالة رايقة ما الناس الحلوة سايقة... يا سيدي يا جماله ماله ضغط كتير عليه.. ما تقرب مني حبة لا لسه شوية حبة... طب وحياة المحبة مادام جيت..خلاص خليك”.

منة شلبي تتألق في مسلسل بطلوع الروح

هذا ويعرض للفنانة منة شلبي في السباق الرمضاني الجاري، مسلسل “بطلوع الروح” الذي أثار جدل عدد كبير من الجمهوربداية من طرح البوستر الدعائي وصولا لعرضه الأن على قناة mbc مصر.

ويخوض بطولة مسلسل "بطلوع الروح"  عدد كبير من نجوم الفن وهم: منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، ودارينا الجندى، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال التي تتكون من 15 حلقة فقط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي