عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل انحراف الحلقة 25.. القبض على روجينا بسبب زوجها

روجينا _ أرشيفية
روجينا _ أرشيفية

شهدت الحلقة 25 من مسلسل انحراف مفاجأة صادمة، حيث أُلقي القبض على حور التي تلعب دورها الفنانة روجينا وقُدمت إلى المحاكمة من قبل زوجها الضابط شريف والذي يجسد شخصيته أحمد صفوت، وذلك  بعد أن اكتشف أنها القاتلة الحقيقية. 

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل انحراف الحلقة 25.

زوج روجينا ينصب لها فخًا

ووقع القبض على روجينا من خلال فخ نصبهلها زوجها، حيث علمت أن طارق رفعت وتغريد تم إنقاذهم، ونقلوا إلى المستشفى، فذهبت للمستشفى لمحاولة قتلهم مرة أخرى، لتتفاجئ  بزوجها شريف داخل الغرفة. 

بررت حور تواجدها بأنها جاءت لمريضة أخرى، ويتحدث شريف إلى زميله ويخبره بأن حور هي القاتلة بعد أن جمع أكثر من دليل ضدها، وينتظر أن يجد دليلاً قاطع يدين حور حتى يقوم بتسليمها للعدالة بنفسه. 

تسليم روجينا للشرطة

 أخبرها أن تغريد عادة إلي منزلها، وسوف يتم استجوابها، لتتوجه حور  إلي منزل تغريد، وفي يدها مسدس كاتم للصوت لتتفاجئ بزوجها شريف، وتنتهي أحداث الحلقة بالقبض على حور وتسليمها إلي المحاكمة.

أبطال مسلسل انحراف 

يشارك في بطولة مسلسل انحراف كلًا من روجينا وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، وعبد العزيز مخيون، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

ويناقش المسلسل مجموعة من القضايا التي ظهرت خلال  البرومو الدعائي للعمل، فجاءت القضية الأولى بظهور لفنان أحمد فؤاد سليم في البرومو الدعائي الأول لمسلسل «انحراف»، بمفرده، وهو ذاهبا لأحد مراكز الشرطة وعلى قميصة آثار دم في يديه سكينة، وعلى وجه علامات الحسرة والندم، وفي نهاية البرومو يعترف قائلا: «أنا قتلت مراتي»، أما عن القضية الثانية فهي واحدة من أهم الصراعات الاجتماعية التي بدأت منذ بدأ الخليقة وهو صراع الإخوة والأشقاء، حيث قالت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب: “احنا ما بقيناش اخوات”، ثم زادت حالة الغموض حول أحداث المسلسل بعد ظهور سميحة أيوب في مواجهة وصراع مع شقيقها.

تابع موقع تحيا مصر علي