عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية يتفقد أعمال تشغيل المنطقة الاستثمارية ببنها 

تحيا مصر

تفقد النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المنطقة الاستثمارية ببنها، حيث تابع أعمال تشغيل المصانع وسهولة الاجراءات الخاصة بعملية التشغيل، والتسهيلات الممنوحة لاستخراج التراخيص اللازمة.

تحيا مصر 

 

" نائب التنسيقية" يتفقد أعمال تشغيل المنطقة الاستثمارية ببنها

كما تفقد "درويش" ، أحد المحطّات التي تم افتتاحها وتشغيلها، حيث أثنى على المنظومة التشغيلية وتوفير فرص العمل المناسبة. 

 
 
 

وأشاد أمين سر لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بجهود قيادات المنطقة الاستثمارية في تذليل الصعوبات التي تواجه المستثمرين.

 

التنسيقية تنهي اللقاءات التعريفية للمرشحين للانضمام لعضويتها

كما وضعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال اللقاءات التعريفية لعدد من المرشحين للانضمام لعضويتها على مدار أسبوعين، وتمهيدا لبدء برنامج تدريبي مكثف خلال الفترة القادمة، مجموعة من القواعد الخاصة بتنظيم عمليه الانضمام لعضويتها، منها اجتياز برنامج تدريبي مكثف في مختلف المجالات، يشمل التثقيف السياسي والإعلامى، وتطوير المهارات الشخصية، والعديد من البرامج التدريبية النوعية، المعدة من نادي مدربي التنسيقية.

وحددت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين الجدول الزمني للبرنامج التدريبي، وبدأت المرحلة الأولى من البرامج التدريبية بعقد 4 لقاءات تعريفية للمرشحين للانضمام للتنسيقية، بحضور المشرفين على البرنامج التدريبي. وتستهدف التنسيقية من تلك البرامج التدريبية إعداد كوادر سياسية مؤهلة لتحمل المسئولية لتكون دماء جديدة تضخ في العمل السياسي في مصر، وفقا لشعار التنسيقية "سياسة بمفهوم جديد".

تابع موقع تحيا مصر علي