عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيناس عبد الحليم: السيسى حقق معانى التعاون والشراكة الحقيقة بقرارات إفطار الأسرة المصرية

تحيا مصر

أشادت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتوجيهاته للحكومة بإفطار الأسرة المصرية، مؤكدة على أن ما شهده حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، من تجمع كافة الفئات بالمجتمع يجسد بشكل كامل مفهوم المواطنة والتكاتف بشكل كبير من أجل مواصلة مسيرة البناء والتنمية

تحيا مصر

وأكملت د. إيناس عبد الحليم... أن أبرز هذه التكليفات والتي وجهت للحكومة هي معالجة التحديات الاقتصادية التي نجمت عن الأزمات التي مرت على العالم بدءًا من أزمة جائحة كورونا وحتى الحرب الروسية الأاوكرانية ، مشيرة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حقق أوضح معاني التعاون والشراكة والاصطفاف الوطني البناء، حيث جمع كافة أطياف السياسة دون إقصاء أو تمييز، وهو ما أظهره من خلال رسائل إيجابية قال فيها: عهدي معكم دائماً الصدق والإخلاص في العمل والنوايا، والتجرد من الانتماء إلا للوطن ابتغاء لوجه الله سبحانه وتعالى، وذلك قبل أن يلفت النظر إلى أن ما تم عرضه في مسلسل الاختيار، هو ما تم في الواقع في ذلك الوقت، موضحا خلال إفطار الأسرة المصرية، أنه على مدار السنوات الماضية كانت التحديات عظيمة ولكن نجاحاتنا كانت أعظم.

إيناس عبد الحليم: السيسى حقق معانى التعاون والشراكة الحقيقة بقرارات إفطار الأسرة المصرية

 

وأضافت د. إيناس عبد الحليم... أن دعوة الرئيس تأتى فى وقتها تماما وسط تحديات سياسية واقتصادية يمر بها الوطن تتطلب تضافر كل الجهود المخلصة وتنشيط حياتنا الحزبية والسياسية والبرلمانية بحيث يتراص الوطن بكل أحزابه وقواه السياسية لمواجهة تلك التحديات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي