عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى في «حبر سري»: عمرو دياب ليس سبب نجاحي ومجهودي اتدمر

عمرو مصطفى برنامج
عمرو مصطفى برنامج حبر سري

عرضت شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية حوار الفنان عمرو مصطفى مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامجها حبر سري.

تحيا مصر يرصد تصريحات عمرو مصطفى في برنامج حبر سري

تصريحات عمرو مصطفى في برنامج حبر سري

علق الملحن عمرو مصطفى على كلام الإعلامية أسما إبراهيم أنه قليل الأصل مع المطرب عمرو دياب الذي قدمه للناس وكان سببا في نجاحه لكنه هاجمه بعد ذلك ليرد قائلًا: “الشاعر عادل عمر والفنان الراحل عامر منيب هما فقط من قدماني للجمهور”. وأضاف، في الجزء الثاني من لقائه: “نجاحي بسبب مجهودي الذي تم تدميره بعدما لحنت للعديد من المطربين الذين خذلوني، وعن المطربين والفنانين الذين لحن لهم قال عنهم: “كلهم زي بعض عندي مفيش حد مهم خالص، مزيكتي وشغلي هي اللي مهمة”.

 

عمرو مصطفى برنامج حبر سري

وعن عمرو دياب قال: “ده مجاش عزاني في أمي فمحدش يقولي عشرة لأني مش عاوز أجيب الاسم أصلا”، لافتًا إلى أنه لم يعد هناك حزن أو معزة بينه وبين الفنان عمرو دياب، معلقًا: “أنا مبحبش أخبط، لأن اللي بيخبط ده بيبقى فيه معزة لكن مفيش معزة ولا زعل، بقى مياه لا طعم ولا لون ولا ريحة.. خسرت وقت ومجهود مقابل ولا حاجة”.

كما أكد أن مطربي المهرجانات نجحوا الفترة الماضية ولكن نجاحهم بسبب عدم وجود بديل لهم، وعلق على هذا النجاح في حواره التلفزيوني وقال: "مطربي المهرجانات حلوين وجمال وهما ناجحين عشان مفيش بديل لهم، والمشكلة الآن في توزيع الموسيقى وليس اللحن، وأغاني المهرجانات كلها نغمة واحدة".

اقرأ أيضًا

الكبير أوي 6 الحلقة 27.. مهرجان الإسكندرية يسخر من مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي

واستكمل كلامه: “ويجز أنجح واحد السنة دي وأنا مسمعتهاش أغنيته الأخيرة، وأيضا الغزالة رايقة نجحت ولكن دي أغاني معدودة وبسيطة جدا على مدار السنة، والنجاح هو اللي بيستمر"، موضحًا أنه ساعد في خروج أسماء وأجيال كبيرة أصبحت أسماء كبيرة وآن الأوان أن يهتم بنفسه، وقال: "أنا طلعت أسماء وأجيال واديت كتير قوي وعايز أبص لنفسي شويه وكفاية تقليد".

تابع موقع تحيا مصر علي