عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد فعل صادم لـ أحمد سيد زيزو بعد اكتشاف مقلب رامز جلال

تحيا مصر

وقع لاعب كرة القدم في نادي الزمالك أحمد سيد زيزو ضحية اليوم من برنامج رامز موفي ستار الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة Mbc مصر الفضائية مباشرًة بعد آذان المغرب. 

تحيا مصر يرصد رد فعل أحمد سيد زيزو على مقلب رامز جلال.

أحمد سيد زيزو يتعدى بالضرب على رامز جلال 

تعدى أحمد سيد زيزو بالضرب على رامز جلال بعد اكتشافه المقلب الذي وقع فيه عدد من الضحايا في الحلقات السابقة ببرنامج رامز موفي ستار.

مواعيد عرض برنامج رامز موفي ستار

يقدم برنامج رامز موفي ستار يوميا على قناة mbc  مصر الساعة 6:30 دقيقة، والإعادة واحدة صباحًا، وتمكن من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة، ولكن الحلقات الرياضية سوف يقتصر هذا العام على 6 ضيوف فقط  ، منهم بيج رامي. زيزو ، محمد شريف ، بدر بانون ، عبد الله الدوسرى. 

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددا من الأسماء منهم عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، و سليمان عيد ومحمد محمود، و الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان. 

رامز جلال يتألق في فيلم أحمد نوتردام

على الصعيد الآخر، تألق رامز جلال في فيلم أحمد نوتردام، ويجسد رامز جلال شخصية صحفى حوادث.. تنتشر حوله عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

ويفكر رامز فى جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدى دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، فى إشارة إلى تأثره بشخصية أحدب نوتردام، ومن ثم يبدأ السفاح فى البحث عن أحمد نوتردام، خاصة أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة، حيث يلتقيان وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفى على سبب قتل السفاح للسيدات فى منزله، ويتبين أن الأخير مصاب بعقدة فى حياته جعلته يكره النساء، ويسعى إلى التخلص منهن، وتتوالى الأحداث. 

وفيلم "أحمد نوتردام" من بطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبري.

تابع موقع تحيا مصر علي