عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة نيكول سابا ومحمود عبد المغني.. تعرف على تفاصيل مسرحية الليلة الكبيرة وموعد عرضها

مسرحية الليلة الكبيرة
مسرحية الليلة الكبيرة

بدأ الإعلان عن مسرحيات موسم الرياض الترفيهي في عيد الفطر وأولها مسرحية الليلة الكبيرة التي تجمع نيكول سابا ومحمود عبد المغني.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مسرحية الليلة الكبيرة في موسم الرياض

مسرحية الليلة الكبيرة

ستقام مسرحية الليلة الكبيرة بدءً من يوم 4 وحتى 6 مايو المقبل، تحت رعاية هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية.

مسرحية الليلة الكبيرة تضم في بطولتها نيكول سابا ومحمود عبد المغني من تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة، ويشارك في البطولة كلا من محمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن وبدرية طلبة، ميرهان حسين، وأمير صلاح الدين وطه دسوقي.

وروج أبطال المسرحية عن العرض عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ويعرض العمل على مسرح بكر الصديق في بوليفارد الرياض.

 

تفاصيل مسرحية الليلة الكبيرة في موسم الرياض

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة نيكول سابا لطرح أغنية جديدة تحت عنوان "حفلة فركشة" من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى وتوزيع مينو، وسيتم طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج زياد خوري.

بينما يشارك الفنان محمود عبد المغني ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل وجوه مع الفنانة حنان مطاوع حيث شاركها في حكاية وش تالت التي عرضت في النصف الأول من شهر رمضان وحققت نجاحا كبيرًا عبر شاشة قناة النهار والمحور وصدى البلد والقاهرة والناس الفضائية.

 

وشارك محمود عبد المغني وحنان مطاوع في بطولة حكاية وش تالت التي دارت احداثها ضمن 15 حلقة، عدد من النجوم وهم عابد عناني، ودنيا المصري، وآخرين.

اقرأ أيضًا

"مينفعش تبقى معلم".. عمر كمال ينشر صورة نادرة له ويوجه رسالة غامضة

ويعرض حاليًا الحكاية الثانية من مسلسل وجوه التي تذاع عبر شاشة قناة النهار الفضئية والتي تحمل اسم ميتافيرس وتضم في بطولتها بجانب حنان مطاوع كلا من أحمد وفيق وعابد عناني وحسني شتا وجيهان خليل.

بينما يشارك الفنان محمود الليثي ضمن موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد صفوت وندى موسى وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي