عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تآخر طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل بطلوع الروح والشركة المنتجة توضح السبب

مسلسل بطلوع الروح
مسلسل بطلوع الروح

أصدرت شركة صباح إخوان المنتجة لمسلسل بطلوع الروح بيان عاجل تعتذر خلاله من جمهور ومشاهدي العمل.

تحيا مصر ينشر بيان مسلسل بطلوع الروح

بيان مسلسل بطلوع الروح

اعتذرت الشركة المنتجة لمسلسل بطلوع الروح لمتابعي ومشاهدي العمل عبر منصة شاهد VIP الرقمية بسبب تأخر طرح الحلقة الرابعة عشر عن الموعد المحدد لها عبر المنصة.

وجاء في بيان الشركة: “بيان صادر عن شركة صباح إخوان.. نعتذر من الجمهور العربي على تأخير عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل بطلوع الروح”.

وتابع: “نظرًا لظروف صعبة وعقبات عديدة واجهت فريق العمل في التصوير.. وللحفاظ على جودة العمل الفنية، تفيد الشركة أن الحلقة الأخيرة ستكون متوفرة على منصة شاهد VIP”.

واختتم البيان: “يوم السبت بموعد متأخر عن المعتاد، متمنين لكم مشاهدة ممتعة، فطر سعيد وكل عام وأنتم بخير”.

مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022

ويضم مسلسل بطلوع الروح في بطولته كلا من منة شلبي ومحمد حاتم ودياموند بو عبود وإلهام شاهين وأحمد السعدني وعادل كرم وآخرين والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

ومن ناحية أخرى، كانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيان حول المنتج صادق الصباح بسبب أزمة المحاسب المختطف من مسلسل بطلوع الروح، وجاء به: “في البداية نود الإعراب عن خالص تقديرنا للدور الوطني الذي تؤدونه وجهدكم المبذول من أجل مواجهة التحديات للنهوض بالدراما التي تغوص في الواقع المصري والعربي والتي يسطع فيها إبداع فريق العمل الذي يجعلنا نعيش حالة اجتماعية وإنسانية عميقة”.

وتابع بيان نقابة المهن التمثيلية: “فالفنون بكافة أشكالها تواجه العديد من الصعوبات التي تحتاج في التغلب عليها إلى تضحيات كبيرة، لا يضاهيها إلى فرحة النجاح التي تزيل الهموم وتمحو مشقة الطريق". 

اقرأ أيضًا

بطولة نيكول سابا ومحمود عبد المغني.. تعرف على تفاصيل مسرحية الليلة الكبيرة وموعد عرضها

واستكمل بيان نقابة المهن التمثيلية: “الأخ العزيز الغالي صادق الصباح.. نعلم جيدا كم الصعوبات في طريقكم لتحقيق المعادلة الصعبة في تقديم الدراما الراقية، ومواجهة التحديات العديدة التي قدمتم رغما عنها باقة درامية رمضانية منوعة". 

تابع موقع تحيا مصر علي