عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهارب محمد فريد خميس الشهير بـ بيبو يهدد الموظفين ويطالبهم بالإستقالة: «هعصركم زي العصير.. أنا مش عيل كيوت»

محمد محمد فريد خميس
محمد محمد فريد خميس الشهير بيبو

محمد محمد فريد خميس الشهير بـ بيبو للعمال:

- اللي عايز يكمل يديني التمام واللي مش عاجبه يقعد في البيت

- النساجون شركة خاصة.. واللي مش هينفد التعليمات يقدم استقالته

- شركتي لن تقوم بسداد مرتبات موظفيها والمقدرة بـ 6 ملايين جنيه

 

 

عاد محمد محمد فريد خميس  الشهير بـ بيبو مجددًا ليكون مسار حديث وسائل التواصل الاجتماعي، وهذه المرة عبر تسجيل صوتي مزعوم مُسرب منسوب له، وهو يتحدث إلى رئيس شركة المبيعات بشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، إحدى شركات مجموعة النساجون الشرقيون المملوكة لرجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس، لتذكر رواد مواقع التواصل الإجاماعي بقضية الـ فيرمونت الشهيرة، والتي كان محمد محمد فريد خميس أحد المتورطين بها.

تحيا مصر

موجة من السباب والشتائم أطلقها محمد محمد فريد خميس، ظهرت خلال التسريب الصوتي المنسوب لمحمد محمد فريد خميس الشهير بـ بيبو ، لعمال الشركة، خلال حديث موجه لرئيس شركة المبيعات وعمال الشركة، والذين تم تهديدهم بالفصل من العمل في حال لم يتبعوا تعليماته أو الالتزام بقواعد العمل التي وضعتها الشركة.

وحمل التسريب شتائم وسباب للعمال من قبل صاحب الشركة، مهددًا بها العمال: «شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD هي شركة ملكية خاصة وليست حكومية، مطالبًا جميع العاملين تحت إدارته بالعمل وفقا لتعليمات محددة تصدر من خلاله فقط، وعلى غير الراغبين في تنفيذها تقديم الاستقالة الفورية والجلوس في المنزل».

تسريح العاملين

وقد رصد المقطع المسجل المنسوب لمحمد محمد فريد خميس الشهير بـ بيبو تنكيله بالعمال، فعلى الرغم من تحقيق الشركة لمبيعات جيدة، إلا أن تعليماته جاءت بمنح العاملين إجازة بدون مرتب لمدة عام للعاملين، حيث وجه حديثه لرئيس قطاع المبيعات قائلًا: « د. شادي، أنت الحمد لله بايع السنادي كويس، إجازة بدون راتب لجميع .."العاملين"».

وقال محمد محمد فريد خميس الشهير بـ بيبو ، في المقطع المنسوب له، إن الوضع بالشركة ليس كما كانت عليه من قبل، وأن الموظفين مطالبين بالرضوخ لتعلمياته، ومن يخالف التعليمات اعصره مع عصير البرتقال حسب قوله، مشيرا إلي أنه ليس شاب كيوت كما يظنه البعض علي حد قوله، مؤكدا أن مجموعة النساجون الشرقيون ممثلة في شركته لن تقوم بسداد مرتبات موظفيها والمقدرة بـ 6 ملايين جنيه لتكون في النهاية موجهة لموظفين ليس لديهم أي قواعد عمل داخل الشركة، موجها سؤاله لبعض المسئولين بالشركة عن تعيينه لبعض الموظفين ليس على مستوى الكفاءة التي تحددها شركته.

استقال رئيس المبيعات

هذا المقطع  الصوتي المسجل المزعوم، كان كافيًا أمام رئيس قطاع المبيعات بشركة النساجون للتنمية العقارية لتقديم الإستقالة من العمل بالشركة، حيث صرح: عندما تقدمت باستقالتي من شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، لم اطالب بمستحقاتي المالية وأنه تقدم بها بعدما شعر بإهانة الموظفين وطريقة الحديث غير اللائقة الموجهة للموظفين وهو ما دعاه إلى أخذ قرار مباشر بترك العمل، وبالرغم من ذلك لم نتطرق بالحديث عن الشركة وعدم الإساءة لمديري الشركة ومسئوليها، لافتا إلي أن أفراد التسويق مطالبين باحترام الكيانات الكبيرة والمديرين خاصة وأن الاختلاف في الرأي لا يتطلب عدم التشهير بهم في جروبات عامة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن مطالبون بالتحلي بأسلوب جيد للرد.

وقال إن احترام موظفي الشركات والمديرين بها أمر مطلوب، ولن تكون كبير في موقعك إلا باحترام موظفينك وعدم المساس بكرامتهم أو التقليل منهم.

قضية الفيرمونت

كان محمد فريد خميس قد عرف لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتورطه في قضية "الفيرمونت"، حيث كان أحد المتهمين بالتورط بقضية اغتصاب فتاة فيرمونت، والتي تعود إلى  عام 2014، بتعرض فتاة لاغتصاب جماعي على يد 7 شباب، قاموا بتصويرها بالهاتف المحمول، ودونوا أسماءهم على مناطق حساسة من جسدها، وهددها بفضحها إذا ما كشفت عن شخصياتهم، حيث خاطبت جهات التحقيق في القضية شرطة الإنتربول لضبط نجل رجل الأعمال محمد فريد خميس الشهير بـ بيبو الهارب للندن.

وقف العمل بمشروع الشرقيون للتنمية العمرانية

وقد انعكست ممارسة محمد محمد فريد خميس على شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD التابعة لمجموعة النساجون الشرقيون، والتي تم وقف العمل بمشروعها جنوب المقام بالعاصمة الإدارية، مما دعي العملاء والحاجزين بالمشروع للتقدم بشكوى جماعية لشركة العاصمة الإدارية يستغيثون فيها من تأخر أعمال التنفيذ التي تتم بالمشروع.

هذا دفع العملاء والحاجزين بمشروع جنوب بالعاصمة الإدارية، إلى التقدم بشكوى جاءت كالتالي: قمنا نحن مقدمو الشكوى بشراء وحدات سكنية من شركة OUD للتنمية العمرانية الشرقيون في مشروع كومباوند جنوب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لثقتنا ودعمنا للقيادة السياسية للدولة والتي تبنت مشروع إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة لمصرنا الحبيبة كمدينة من الجيل الرابع وفق استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، وكذلك لثقتنا في شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية والتي تأخذ على عاتقها مهمة تطوير العاصمة الإدارية الجديدة ولثقتنا بمجموعة شركات النساجون الشرقيون المصرية الخالصة ولفرعها العقاري شركة OUD للتنمية العمرانية.

تابع موقع تحيا مصر علي