عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مستقبل وطن» يواصل حملة «إفطار صائم» بوراق الحضر

تحيا مصر

كثفت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق حملة “إفطار صائم” مع الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، وذلك إنطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة.

تحيا مصر 

 

مستقبل وطن يواصل حملة «إفطار صائم» بوراق الحضر

قامت الوحدة الحزبية بوراق الحضر برئاسة محمد مختار سعيد وأمين التنظيم محمد مجدي إسماعيل التابعة لأمانة قسم الوراق برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد، بالتعاون مع علي صلاح الأمين المساعد، تم توزيع وجبات إفطار وعصائر كنوع من التخفيف ومساعدة الأسر الاكثر احتياجًا بمناسبة شهر رمضان المبارك.

 

وأكد سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الوراق، أن الحزب يعمل من أجل راحة ومساعدة المواطنين في جميع المناسبات. وأكد محمد مختار، أمين الوحدة الحزبية بوراق الحضر، أن هدفنا تخفيف الاعباء والوقوف بجانب المواطنين قلبا وقالبًا. وأضاف محمد مجدي، أمين تنظيم الوحدة الحزبية، أننا متواجدين دائمًا للمصلحه العامه للمواطنين.

 
 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة". 

تابع موقع تحيا مصر علي