عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

2 مايو.. طرح فيلم العنكبوت لـ أحمد السقا في دور العرض المصرية

تحيا مصر

يستعد صناع فيلم “العنكبوت” لدخول منافسة أفلام عيد الفطر بهذا العمل الذي من المقرر أن يحقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، خاصة وأنه يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد طرح فيلم “العنكبوت” للفنان أحمد السقا

ويعرض فيلم “العنكبوت” بداية من يوم 2 مايو تزامنا مع ثاني أيام عيد الفطر، وتدور أحداث الفيلم  حول تاجر المخدرات الذي يقع في العديد من الأزمات والمصائب بسبب عكله، ويعد طوال الوقت مراقبًا وحياته مهددة مما يؤثر على شقيقه وذلك في إطار من الأكشن.

أبطال فيلم العنكبوت

ويعد فيلم العنكبوت من بطولة بجانب الفنان أحمد السقا كلا من ظافر العابدين، ومنى زكي، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، والفنان الراحل زكي فطين عبدالوهاب، ومحمود غريب، وريم مصطفى، وآخرين والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.

ويشار أن فيلم العنكبوت يعد عودة قوية للفنان أحمد السقا عقب غياب خمسة سنوات تقريبًا حيث كان آخر أعماله في السينما هو فيلم هبوط اضطراري الذي عرض عام 2017 وحقق وقتها نسب مشاهدات وإيرادات عالية جدا في شباك التذاكر.

أحمد السقا يشارك في رمضان 2022 بمسلسل الاختيار

هذا ويشارك أحمد السقا في السباق الرمضاني من عام 2022 بمسلسل “الاختيار” الذي حقق نجاحا جماهيريا ملحوظ من بداية فترة عرضه، ويذاع مسلسل الاختيار 3 على قناة اون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا كعرض أول.ويعاد في المواعيد الاتية: “على قناة أون في تمام  الساعة 4.20 صباحاً وفي الساعة 3.25 عصرا”، “اما على قناة اون دراما، فيذاع مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24 في  الساعة 11.20 مساء من نفس يوم العرض، وتعاد في اليوم التالي في الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

مسلسل الاختيار 3 بطولة كلا من أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي