عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكشف عن المشهد المحذوف.. مفاجآت برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأخيرة

برنامج رامز موفي
برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأخيرة

فاجيء الفنان رامز جلال متابعيه وجمهوره بحلقة مجمعة اليوم الأحد بدون ضيف وجاءت الحلقة من كواليس برنامجه رامز موفي ستار.

تحيا مصر يرصد كواليس حلقات برنامج رامز موفي ستار

كواليس حلقات برنامج رامز موفي ستار

ظهر خلال برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأخيرة كواليس تحضير للبرنامج مع نجم الأكشن العالمي الذي علمه الفنان رامز جلال الكثير من الكلمات العربية والمصرية.

وعرضت شاشة قناة mbc مصر الفضائية أيضًا كواليس مشاهد الأكشن الخاصة بتتر برنامج رامز موفي ستار التي ظهر بها رامز جلال وفاندام.

ولأول مرة عرض المشهد المحذوف من البرنامج وهو الأسباني الذي كان من المفترض أن يشغل الضيوف والضحايا من نجوم الفن والرياضة لحين وصول رامز جلال لكنه كان يقوم برعبهم ومضايقتهم بطريقة استغربها الكثيرين.

برنامج رامز موفي ستار رمضان 2022

يشار أن حلقات برنامج رامز موفي ستار التي عرضت طوال شهر رمضان 2022 تضمنت الكثير من المواقف الكوميدية والكواليس المثيرة التي حدثت بين الفنان العالمي فان دام، والمشاهير، وذلك خلال لقائهما في الكرفان قبل تصوير المشهد الوهمي.

 

وكان يأتي الضيف من النجوم بالفن والرياضة في مصر والوطن العربي، لتصوير مشهد أكشن مع النجم فاندام ولكنه يقعهم في فخ رامز جلال.

وضمت الحلقات السابقة عدد من النجوم مثل غادة عادل وحمو بيكا، وهنا الزاهد وهدى المفتي وصابرين ومحمد أنور وبيج رامي ونجلاء بدر وأحمد السيد زيزو وعمرو السولية ورانيا يوسف وفريدة سيف النصر وبدر بانون وآخرين.

اقرأ أيضًا

ماجدة موريس: الاختيار 3 خارج التقييم والكبير أوي 6 تفوق على أجزاءه السابقة.. وهذا أفضل سيناريو وممثل| حوار

ويظهر الفنان رامز جلال خلال البرنامج بشعر أخضر مرتديا قفازات سوداء، وكان قد تم تصوير مشاهد برنامج رامز موفي ستار، بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي بعد أن قدم معهم رامز جلال العام الماضي برنامج رامز عقله طار ضمن موسم رمضان 2021.

ويُشارك رامز جلال في مقلب رمضان 2022، الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

تابع موقع تحيا مصر علي