عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة ويل سيمث وكريس روك.. حزلقوم يصفع كوميديان بمهرجان المزاريطة

تحيا مصر

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة الأخيرة، بدأت بانيهار أوس أوس ورغبته في الانتحار من منزل الكبير بسبب ترك حبيبته له، ولكن يحاول الكبير تهدأته ويخبره بأن يتراجع عن قرار الانتحار وهو سينفذ له جميع طلباته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة الأخيرة

وانتقلت الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6 لفاعليات حفل افتتاح مهرجان المزاريطة الذي انطلق في الحلقتان السابقيتن، وشهد المهرجان صعود كوميديان على المسرح وبدأ في إلقاء النكت السخيفة التي لم تكن محببة للجمهور.

حزلقوم يكرر أزمة ويل سميث وكريس روك

يسخر نفادي من حزلقوم فيصعد الأخير على المسرح ويصفع هذا الكوميديان صفعة قوية ويعود لمقعده مرة أخرى ويبدأ في سبه، وهو الأمر الذي فعله ويل سميث مع كريس روك في حفل الأوسكار المنقضي.

واقعة ويل سميث بحفل الأوسكار تثير جدل العالم

وكانت قد أثارت صفعة ويل سميث لـ كريس روك، في حفل الأوسكار الماضي بعد سخريته من زوجته، جدل مواقع التواصل الأجتماعي حول العالم، وبعدها خرج ويل سميث ليعتذر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر، النكات على حسابي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها وكان رد فعلها عاطفيًا". 

وتابع: "أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس كنت خارج الخط وكنت مخطئا أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه، لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف، أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم، أود أن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد، يؤسفني بشدة أن سلوكي قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا”.

مسلسل الكبير أوي 6

جدير بالذكر أنه يخوض بطولة مسلسل الكبير أوي كلا من النجوم أحمد مكي، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي