عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي یشعل تیك توك بتحدي فيلمه الجديد.. "بص الحركة دي!"

أحمد حلمي
أحمد حلمي

أعلن الفنان أحمد حلمي عن انطلاق تحدي جديد خاص بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم “واحد تاني” والمقرر أن ينافس به ضمن موسم أفلام عيد الفطر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تحدي فيلم أحمد حلمي

تحدي فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي

انتشر خلال الساعات الماضية القليلة ھاشتاج #بصالحركةدي، وذلك عبر موقع الفیدیوھات الشهير “تیك توك”، بسبب التحدي الجدید الذي أعلن عنه أحمد حلمي من خلال مقطع فیدیو قصیر یطلب فیھ من الجمھور ابتكار حركة راقصة جديدة لعرضها في الأغنية الدعائية الخاصة بالفيلم.

"مزنوق في حركة للأغنیة"، وھكذا جاء عنوان الفیدیو الذي نشره الفنان أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، وظهر يصور فيديو خاص بأغنية الفيلم وأشار إلى أنه يحتاج من الجمھور مساعدتھ بابتكار حركة تتوافق مع إیقاع الأغنیة.

وتقول كلمات أغنية فيلم واحد تاني: “حتى بص الحركة دي .. بص بص اللقطة دي" وأعلن أنھ سیضیف خلال الأغنية اسم مبتكر الحركة التي سيستخدمھا في الأغنیة.

 

أحمد حلمي فيلم واحد تاني

وظهر الفنان أحمد حلمي في نھایة الفیدیو يضيف جزء من الأغنیة لاستخدامھ في التحدي، وبالفعل استجاب عدد كبیر من مستخدمي موقع الفيديوهات القصيرة تیك توك لتحدي أحمد حلمي وظھرت الكثیر من المقاطع المصورة على ھاشتاج #بصالحركةدي التي یشارك أصحابھا في التحدي.

وجاء في فيديوهات التحدي حركات راقصة في أداءات فردیة أو ثنائیة أو جماعیة على إیقاع أغنیة الفیلم والذي يعيد الفنان أحمد حلمي للسينما بعد غياب حوالي 3 سنوات عقب آخر أفلامه وهو “خيال مآتة”.

اقرأ أيضًا

مهرجان المزاريطة السينمائي يصدر بيان شديد اللهجة ضد حزلقوم بعد صفعه لـ نفادي

ويشارك الفنان أحمد حلمي في بطولة فیلمھ الجدید “واحد تاني”  عدد من النجوم وهم روبي، أحمد مالك، نسرین أمین، نور إیھاب، وسيد رجب، ومحمود حافظ، عمرو عبد الجلیل، وآخرين والفيلم من تألیف ھیثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضیر ومن المقرر أن يبدأ عرضه اليوم الأحد في دور العرض السينمائية تمهيدا لمنافسته 3 أفلام أخرى في موسم عيد الفطر السينمائي.

تابع موقع تحيا مصر علي