عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهرجان المزاريطة السينمائي يصدر بيان شديد اللهجة ضد حزلقوم بعد صفعه لـ نفادي

تحيا مصر

أصدر مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي بيان شديد اللهجة ضد حزلقوم بعد صفعه للمونوجليست نفادي أثناء تقديمه فقرته الكوميدية في المهرجان، إذ أنه أغضب حزقوم بالسخرية عليه وقام بصفعه صفعة قوية أمام الكثير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بيان مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي ضد حزلقوم

وجاء بيان المهرجان على النحو الأتي: “تعتذر إدارة مهرجان المزاريطة عن ما فعله السيد حزلقوم في المونولوجست نفادي وقررت أكاديمية المزاريطة منع حزلقوم الكبير من حضور حفلاتها والمناسبات الأخرى التابعة لها لمدة عشر سنوات، بعد صفعه للمنولوجست نفادي خلال تقديمه فقرة كوميدية”.

حزلقوم يكرر أزمة ويل سميث وكريس روك

جدير بالذكر أنه استكملت الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6 فاعليات حفل افتتاح مهرجان المزاريطة الذي انطلق في الحلقتان السابقيتن، وشهد المهرجان صعود كوميديان على المسرح وبدأ في إلقاء النكت السخيفة التي لم تكن محببة للجمهور، وانتقل هذا الكوميديان للسخرية من شعر حزلقوم ليصعد الأخير على المسرح ويقوم بصفعخ صفعة قوية ويعود لمقعده مرة أخرى ويبدأ في سبه، وهو الأمر الذي فعله ويل سميث مع كريس روك في حفل الأوسكار المنقضي.

مسلسل الكبير أوي 6

جدير بالذكر أنه يخوض بطولة مسلسل الكبير أوي كلا من النجوم أحمد مكي، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

وكان  يعرض مسلسل الكبير أوي 6  في تمام الساعة السادسة والثلث مساء على قناة أون، على أن يعاد عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 24 في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل وتأتي الإعادة الثانية في تمام الساعة 2:00 مساء باليوم التالى، كما يمكن للجهور مشاهدته على قناة أون دراما في مواعيد مختلفة، فضلا عن عرضه على منصة شاهد الإلكترونية والتي يحتل عليها المركز الثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي