عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غسيل أموال وخلافات تتسبب في انسحاب فيلم هيفاء وهبي قبل عرضه في السينما

فيلم أشباح أوروبا
فيلم أشباح أوروبا

يواجه موسم عيد الفطر السينمائي أزمات عديدة وانسحابات في الساعات الأخيرة قبل العرض في السينمات.

تحيا مصر يرصد أزمة فيلم أشباح أوروبا

خروج فيلم أشباح أوروبا لـ هيفاء وهبي

خرج فيلم أشباح أوروبا للفنانة هيفاء وهبي من المنافسة بموسم أفلام عيد الفطر المبارك، والمقرر أن يطرح غدا الاثنين بدور العرض السينمائية.

وجاء خروج فيلم أشباح أوروبا من موسم أفلام عيد الفطر بعد خطاب أرسله محامي الفنانة هيفاء وهبي وهو ياسر قنطوش، لدور العرض السينمائية التي ستعرض الفيلم مؤكدًا عدم حصول العمل على التصاريح اللازمة.

أزمة فيلم هيفاء وهبي

ويأتي أزمة فيلم هيفاء وهبي نتيجة خلافات قانونية بين الفنانة ومنتج الفيلم محمد الوزيري، ومن جانبه كشف ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي تفاصيل الأزمة عبر تصريحات تلفزيونية ببرنامج Et بالعربي، قائلًا: “تواصلت مع محمد الوزيري لحل الأزمة القانونية بينه وبين موكلتي التي لم تحصل على مستحقاتها المالية حتى الآن”.

 

وأضاف: “ولكنه لم يقدم حلا قانونيا أو وديا وبالتالي لجأنا لهذه الطريقة”، كما وجه محامي هيفاء وهبي اتهاماته للوزيري مشيرا إلى أن تكلفة انتاج الفيلم تشوبها عملية غسيل أموال.

واستكمل كلامه في لقائه التلفزيوني: “هناك جريمة غسيل أموال وراء عرض الفيلم ومن سيقبل بعرضه سأعتبره مشاركا في هذه الجريمة”.

 

 

اقرأ أيضًا

مهرجان المزاريطة السينمائي يصدر بيان شديد اللهجة ضد حزلقوم بعد صفعه لـ نفادي

يشار أن فيلم أشباح أوروبا هو قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري ومحمد أبو السعد، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب هيفاء وهبي مثل أحمد الفيشاوي وأروى جودة ومصطفى خاطر  والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وآخرين.

اقرأ أيضًا

على طريقة ويل سيمث وكريس روك.. حزلقوم يصفع كوميديان بمهرجان المزاريطة

وتدور أحداث الفيلم في أجواء من الأكشن والمغامرات، بجانب بعض المشاهد الرومانسية فهي تجسد هيفاء وهبي خلال الأحداث شخصيتين شقيقتان توأم إحداهما تعيش فى إحدى الدول الأوروبية بينما الأخرى مقيمة في حارة شعبية، وتتعرض الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج وتضطر للاستعانة بشقيقتها المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي