عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور أحمد مكي بشخصيته الحقيقة في الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6

تحيا مصر

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6، أحداث هامة ومشوقة بدأت بإعادة واقعة النجم العالمي ويل سميث مع كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وانتهت بظهور الفنان أحمد مكي بشخصيته الحقيقية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ظهور أحمد مكي في الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6

ظهر أحمد مكي في نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي عندما تم القبض على محمد سلام واصرار الشرطة على أنه هجرس يحاول محمد سلام ان يخبرهم بأن هجرس زميله لكن دون جدوى، حتى يظهر أحمد مكي بشخصيته الحقيقية، اذ سأل محمد سلام عما يفعله هنا ويؤكد أن كان يعتقد أنه أتى لتصوير مشهد من أعماله الفنية.

نهاية مسلسل الكبير أوي 6

جدير بالذكر أنه حرص الفنان أحمد مكي في ظل النجاحا التي يحققها بسبب مسلسله الشهير “الكبير” بموسمه السادس، أن يستعيد ذكريات بعد النجوم الذين كان له دور بارز في نجاح هذا العمل، لكنهم رحلوا قبل استكمالهم مشاهدة هذا النجاح، فشارك  جمهوره ومتابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيدويوهات انستجرام، مجموعة صور لنجوم راحلين أتى على رأسهم الفنان أحمد حلاوة الذي وافته المنية منذ أيام قليلة بعد صراع مع فيروس كورونا، وعلق عليها، قائلا: “دائما في القلب وحشتونا جدًا وافتقدناكم.. الله يرحمكم ويحسن إليكم نسألكم الدعاء لهم".

 وقام صناع مسلسل الكبير أوي 6، مع بداية تتر الحلقة الأولى من المسلسل بإهداء خاص للفنان الكبير الراحل سمير غانم الذي  لفظ أنفاسه الأخيره بعد  صراع كبير مع فيروس كورونا المستجد.

الكبير أوي 7

هذ وكشفت نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6 مفاجأة جديدة ستلقى استحسان عدد كبير من الجمهور، وهي استعداد فريق العمل لانتاج جزء جديد من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

ويخوض بطولة مسلسل الكبير أوي كلا من النجوم أحمد مكي، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي