عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6 تكشف مفاجأة في نهايتها.. "انتاج جزء جديد"

تحيا مصر

كشفت نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6 مفاجأة جديدة ستلقى استحسان عدد كبير من الجمهور، وهي استعداد فريق العمل لانتاج جزء جديد من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتاج جزء سابع من مسلسل الكبير أوي 6

أتى ذلك بعدما حقق الجز السادس نجاح لم يكن يتوقع الجمهور وفريق عمل المسلسل، خاصة بعد غياب دنيا سمير غانم وعدم نجاح الجزء الخامس، ولكن مع ظهور مربوجة بدأ مسلسل الكبير أوي 6 يستحوذ على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

ويخوض بطولة مسلسل الكبير أوي كلا من النجوم أحمد مكي، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6

ودارت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6 حول الفنان استكمال مهرجان المزاريطة الذي يرأسه الكبير “أحمدمكي”، وتكرار حادث ويل سميث وكريس روك في حفل الأوسكار اذ قام حزلقوم بصفع نفادي بعد سخريته منه، فضلا عن ظهور أحمد مكي بشخصيته الحقيقية في نهاية الحلقة الأخيرة من العمل، وسجن أسرة الكبير أوي.

أحمد مكي

هذا وحرص الفنان أحمد مكي في ظل النجاحا التي يحققها بسبب مسلسله الشهير “الكبير” بموسمه السادس، أن يستعيد ذكريات بعد النجوم الذين كان له دور بارز في نجاح هذا العمل، لكنهم رحلوا قبل استكمالهم مشاهدة هذا النجاح، فشارك  جمهوره ومتابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيدويوهات انستجرام، مجموعة صور لنجوم راحلين أتى على رأسهم الفنان أحمد حلاوة الذي وافته المنية منذ أيام قليلة بعد صراع مع فيروس كورونا، وعلق عليها، قائلا: “دائما في القلب وحشتونا جدًا وافتقدناكم.. الله يرحمكم ويحسن إليكم نسألكم الدعاء لهم".

 وقام صناع مسلسل الكبير أوي 6، مع بداية تتر الحلقة الأولى من المسلسل بإهداء خاص للفنان الكبير الراحل سمير غانم الذي  لفظ أنفاسه الأخيره بعد  صراع كبير مع فيروس كورونا المستجد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي