عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمر مرسي: "الاختيار 3 شرف لأي فنان وسعادتي بشخصية إيريني لا توصف"

سمر مرسي
سمر مرسي

شاركت الفنانة سمر مرسي في بطولة مسلسل الاختيار 3 بشخصية إيريني التي قدمتها خلال الأحداث وكشفت تفاصيل في بيان صحفي لها.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مشاركة سمر مرسي في مسلسل الاختيار 3

سمر مرسي مسلسل الاختيار 3 

قالت الفنانة سمر مرسي إن دور إيريني الذي جسدته خلال أحداث مسلسل الاختيار 3 هو أقرب الأدوار إلى قلبها، وأنه عرض عليها بفترة كبيرة قبل التصوير.

وأوضحت سمر مرسي خلال بيانها الصحفي أنها استمرت في إجراء التحضيرات لدورها في مسلسل الاختيار 3 مع مخرج العمل الدكتور بيتر ميمي، مشيرة إلى أنها حاولت أن تقدم الدور بشكل بسيط وتلقائي ونابع من داخلها ليكون مليء بالمشاعر الصادقة.

 

تصريحات سمر مرسي

وتابعت: “فطبيعة المسلسل تميل إلى التوثيق و التسجيل لفترة تعد الأهم في تاريخ مصر الحديث حيث كان مهماً أن تظهر إيريني حقيقية”، وأكدت أن ما يقدم من القلب يصل للقلب وهو ما حدث بالفعل وأشارت إلى أن العمل يتفاعل معه الجمهور منذ الحلقات الأولى. 

 

وأضافت الفنانة سمر مرسي أن العمل حقق نجاح كبير على المستوى النقدي و الجماهيري أيضاً، حيث هناك الكثير من النقاد الذين أبدوا إعجابهم بشخصية إيريني وعفويتها، وقالت إن هذا الأمر زاد سعادتها بالدور والعمل، وإن الاختيار من الأعمال الوطنية التي شرف كبير لأي فنان أن يتواجد فيه حتى لو بمشهد واحد. 

اقرأ أيضًا

ظهور أحمد مكي بشخصيته الحقيقة في الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير أوي 6

وعلقت على كواليس مسلسل الاختيار 3، مؤكدة أن سعادتها لا توصف بالعمل مع مجموعة الأبطال في هذا المسلسل الإستثنائي، مرورًا بنجومه والمخرج بيتر ميمي، والمؤلف هاني سرحان، لافتة أيضًا إلى شركة سينرجي التي سخرت كل السبل من أجل ضمان خروج المسلسل بشكل لائق دون أن يبخلوا أو يدخروا جهد يساهم في أن يخرج المسلسل على أكمل وجه. 

ويضم في مسلسل الاختيار 3 الذي كان يعرض عبر شاشة قناة on الفضائية، عدد من نجوم الفن مثل الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال في دور الرئيس السيسي وخالد الصاوي وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي