عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاتن أمل حربي الحلقة الأخيرة.. إحالة قانون الأحوال الشخصية للمحكمة الدستورية وفاتن تطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة

تحيا مصر

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة الأخيرة، بدأت بـ فاتن “نيللي كريم” التي كانت تؤدي الصلاة وتدعو الله ان تخرج من أزمتها، اذ أنها قامت بالطعن على قانون الأحوال الشخصية على أمل أن يتم إحالة قانون الأحوال الشخصية للمحكمة الدستورية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 30

ذهبت فاتن للمحكمة في استقبل عدد كبير من السيدات يهتفون اسمها أمام المحكمة، ثم جاء القرار الذي أفرح فاتن وعدد من السيدات وهي إحالة قانون الأحوال الشخصية للمحكمة الدستورية العليا لبيان العوار الدستورى فيه بقرار من المستشار القانوني داوود “خالد سرحان.

السعادة تسيطر على فاتن وسيدات مصر

ثم رصد المشهد حالة من السعادة التي ظهرت على فاتن والسيدات التي كانت تؤيدها وبدأت وسائل الإعلام تسعى لإجراء اللقاءات التليفزيونة معه، اذ قالت فاتن في احدى لقائتها بأن هذا القرار أسعدها وضمن لها أن تحصل الفتيات الأخرى على حقوقها، ثم حملت السيدات فاتن امل حربي على أكتافهم مشيدين بها وبقوتها.

محمد الشرنوبي يطلب الزواج من نيللي كريم

انتقلت الحلقة الأخيرة من مسلس فاتن أمل حربي لحفل زفاف "شفيع" محمد التاجى من "رجاء" بثينة كاملـ والذي شهد حضوره الشيخ يحيى “محمد الشرنوبي” وفاتن “نيللي كريم”، اذ وجد يحيى تلك المناسبة فرصة ليعرض بها الزواج على فاتن ولكن ترفض فاتن عرض زواجه من أجل حضانة ابنتها، فيخبرها يحيى بأنه ذاهب للسعودية وسيظل في انتظارها ربما تغير رأيها.

نهاية مأسوية لـ شريف سلامة في مسلسل فاتن أمل حربي

وكانت نهاية سيف “شريف سلامة” مأسوية اذ أنه ذهب للمصنع فوجد أعمامه في اجتماع به، ليخبره عمه بانهم حصلوا على المصنع في مقابل تسديد قرضه، ويخبراه بأنه سيعمل في المصنع كأي عامل من العمال، وتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل فاتن أمل حربي باصطحاب فاتن لأبنتيها والذهاب للمحكمة الدستورية لطلب قانون المساواة بين الرجل والمرأة.

أبطال مسلسل فاتن أمل حربي

جدير بالذكر أن المسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي