عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر جلال لاحقته شائعة الاعتزال بعد تجسيد الرئيس السيسي في الاختيار 3.. وهذه صعوبات واجهته

تحيا مصر

تصدر الفنان ياسر جلال محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل بعد كشفه عن كواليس شخصيته في الاختيار 3، اذ دخل تحدي صعب بتجسيد شخصية الرئيس السيسي خلال أحداث العمل، وأحدث به ضجة ونجاحا ساحقا لم يكن يتوقعه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير صعوبات واجهت ياسر جلال خلال تجسيد شخصية الرئيس السيسي

حل ياسر جلال مساء أمس الاثنين ضيف على راديو 9090 الذي تحدث خلاله عن الرئيس السيسي وكواليسه مع تقديم شخصيته، في إشارة منه أن الرئيس شخصية تنعم بالتعامل الراقي والذوق في حياته الشخصية والمهنية الأمر الذي دفعه لكسب ثقة شعبه منذ أن كان وزيرا للدفاع.

صعوبات واجهت ياسر جلال في تقديم شخصية الرئيس السيسي

واجه الفنان ياسر جلال صعوبات عديدة في تجسيد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، كشفها لأول مرة خلال البرنامج، مشير إلى أنه تفاجئ في البداية بهذا العرض واقتراح المخرج عليه بتقديم شخصية هامة مثل الرئيس السيسي، مؤكدا: “ولتلهم يا جماعة انتوا بتتكلموا بجد ولا بتهزروا ؟،  بالإضافة اني خوفت جدا جدا ، مش خوفا من أداء الشخصية ، ولكن خوفا من إني افشل أثناء أدائها ، بعدين موضوع تجسيد شخصية ده من اصعب الاشياء على الممثل ، فكان التحدي كبير جدا”.

ياسر جلال يكشف عن حقيقة تقليده لصوت الرئيس السيسي

وكانت قد لاحق ياسر جلال عدد من الشائعات خلال أدائه الشخصية من بينها أن نبرة صوته التي كانت تشبه كثير صوت الرئيس السيسي كانت بمساعدة الدوبلاج، لكن خرج ياسر جلال لينفي ذلك، فقال: “عايز أقول أنه مش دوبلاج وده صوتي وماينفعش كده في شغلنا، انا أصعب حاجة وجهتني الصوت، كنت بسجل المشاهد وأقول كلامي وأقعد أسمعها وأنا رايح التصوير،  كنت بتعامل معاها بحذر شديد وعايز أجيب تون الصوت”.

هل يعتزل ياسر جلال الفن بعد تقديمه شخصية الرئيس السيسي؟

وكانت الشائعة الثانية هي اعتزال ياسر جلال الفن بعما قدم شخصية هام كـ الرئيس السيسي، فنفى الفنان ذلك مؤكدا: “ هرجع أشتغل زي ما كنت بشتغل، خلال السنوات اللي فاتت، وهعمل أدوار متنوعة، إحنا بنتعامل مع ناس مثقفين جدًا ومتعلمين جدًا وفاهمين جدًا، إن ده فن، والرئيس فاهم دور الفن، وإذا كنت نجحت لازم أدعم نجاحي بأدوار أخرى”.

تابع موقع تحيا مصر علي