عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تعلق عبر تحيا مصر على غلق حسابات زوج منة عرفة: "اتعمل الصح والمظبوط لعقاب المخطيء"

إلهام شاهين وزوج
إلهام شاهين وزوج منة عرفة

أثار محمود المهدي زوج منة عرفة ضجة وجدلا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تطاوله وإهانته لعدد من الفنانين وكان أولهم النجمة الكبيرة إلهام شاهين حتى أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرارا ضده.

تحيا مصر يكشف تعليق إلهام شاهين على قرار المجلس الأعلى للإعلام ضد محمود المهدي.

تعليق إلهام شاهين

قالت النجمة إلهام شاهين في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “تركت الموضوع لنقابة المهن التمثيلية وهي التي تتحدث باسم جميع الفنانين وليس اسمي أنا فقط والنقابة هي التي تتخذ القرار مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام”.

وأضافت: “والنقابة والمجلس يتخذوا القرار الصح المظبوط والعقاب لأي شخص مخطيء في حق الآخر ويقوم بالسب والقذف عن طريق صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا دور النقابة مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ونحن نؤيدهم في ذلك”.

 

غلق حسابات زوج منة عرفة

يشار أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أصدر منذ قليل قرارا بإغلاق حسابي محمود المهدي، على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، نتيجة خرقه الأكواد والمعايير الإعلامية ولبثه منشورات تمثل سبًا وقذفًا لمهنة الفن والقائمين عليها، وهي الشكوى التي تقدم بها أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

يذكر أن أزمة محمود المهدي كانت قد بدأت مع نقابة المهن التمثيلية، عندما هاجم النجمة إلهام شاهين، بعد أن انتقدت تصريحات زوجته منة عرفة حول رفضها التلامس والمشاهد الجريئة حيث قالت في لقاء تلفزيوني لها ببرنامج «حبري سري»: “مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما”.

وأضافت: “ايه بقى اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا.. أن واحدة واقعة على الأرض ومغمى عليها أو دكتور يمسك إيدها يقسلها النبض، لو قالت محدش يمسك ايدي يقسلي النبض.. طيب المخرج يعمل ايه، متشتغليش”.

اقرأ أيضًا

الأعلى للإعلام يقرر غلق حسابات زوج منة عرفة على مواقع التواصل الاجتماعي

وبعدها تطاول محمود المهدي ونشر صورة لإلهام شاهين عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتب عليها: "حد يضحي ويتجوزها عشان نخلص.. بعد كده هتغتصب الرجالة".

تابع موقع تحيا مصر علي