عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلب مسعور يعقر 6 أشخاص بينهم أطفال ببني سويف

كلب مسعور يعقر 6
كلب مسعور يعقر 6 أشخاص بينهم أطفال ببني سويف

شهد مركز اهناسيا غرب محافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، واقعة عقر حيوان "كلب" لـ 6 أشخاص بقري معصرة نعسان وطما الفيوم، الأمر الذي تسبب في حالة من الذعر بين الأهالي عقب قيام كلب مسعور بعقر 6 أشخاص، وفر هاربًا بالزراعات والطرق الفرعية، ولم يتمكن الأهالي من اللحاق به.

تحيا مصر

 تعود تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا المدينة غرب المحافظة، يفيد بوصول 6 أشخاص إلي مستشفى إهناسيا التخصصي، مصابون بأماكن متفرقة ادعاء عقر حيوان "كلب" مسعور لهم، ووجه مدير الأمن بتقديم أوجه العناية الطبية اللازمة، مع اتخاذ جميع الإجراءات المتبعه. 

 

مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف الأشخاص المصابون بعقر كلب في أماكن متفرقة

وأستقبت مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف الأشخاص المصابون بعقر كلب في أماكن متفرقة، بينهم مصابين من قرية طما فيوم، و4 مصابين من قرية منيل غيضان، بمركز إهناسيا، وجرى تحويل 3 حالات منهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي، بينما أحتجزت 3 حالات أخرى بالمستشفى لإستكمال العلاج.

المستشفي استقبلت 3 حالات من المصابين

 

وقال الدكتور تامر حامد مدير مستشفى بني سويف التخصصي ان المستشفي استقبلت 3 حالات من المصابين تم تحويلهم من مستشفى إهناسيا، وهم، ح. خ. ع. 23 سنة، ف. ص. ع. 65 سنة، أ. إ. س. 8 سنوات، وتم نقلهم من قسم الإستقبال الي قسم العيادات الخارجية لإستكمال العلاج. 

 

وجرى إتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وتم إخطار مركز شرطة إهناسيا والأجهزة المعنية "الوحدة المحلية والطب البيطري" لإتخاذ ما يلزم من إجراءات تساعد على عدم مهاجمة الكلب لمواطنين آخرين، خاصة بعد فراره إلى زراعات قرى "طما فيوم، ومنيل غيضان، ومعصرة نعسان" بدائرة المركز

تابع موقع تحيا مصر علي