عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة لحقيقة تعطل حضانات أطفال مستشفى قوص المركزي في قنا

التفاصيل الكاملة
التفاصيل الكاملة لحقيقة تعطل حضانات أطفال مستشفى قوص المركزي

كشف الدكتور أحمد النحاس، مدير مستشفى قوص المركزي، اليوم الخميس، حقيقة تعطل عدد من حضانات الأطفال بالمستشفى، والذي وجه الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة بقنا بسرعة إصلاحها.

تحيا مصر

وقال النحاس إن مستشفي قوص  المركزي يضم 22 حضانة للأطفال، من بينهم 4 حضانات فقط معطلين منذ فترة، وجرى إخطار المديرية بهم، مؤكدا أن المستشفى يضم 18 حضانة أخرى تعمل بكامل طاقتهم دون أي مشاكل.

مدير مستشفى قوص

وأشار مدير مستشفى قوص إلى أنه خلال تفقد وكيل وزارة الصحة للمستشفى أمس، جرى اطلاعه على الحضانات المعطلة، فوجه بسرعة إصلاحها. أن تفقد  الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، مستشفى قوص المركزي للاطمئنان على سير العمل بها، رافقه الدكتور أحمد صبحي وكيل المستشفى.

توافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية والأمصال والتزامهم

وتابع وكيل وزارة الصحة بقنا قسم الاستقبال والطوارئ، للتأكد من توافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية والأمصال والتزامهم بوسائل التطهير والتعقيم ومكافحة العدوى، ثم استمرت الزيارة بتفقد أقسام العناية القلبية، والباطنة، والأطفال، والحضانات، قسم النساء والتوليد، والجراحة والعظام.

توفير الخدمات الطبية للمرضى وتنفيذ خطط العلاج المختلفة للمرضى

واطمئن تواضروس على تواجد الفريق الطبي كاملا وتوفير الخدمات الطبية للمرضى وتنفيذ خطط العلاج المختلفة للمرضى، كما اطمئن على المرضى بالمستشفى وعلى تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم وعدم شرائهم أدوية من الخارج وكذا مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم.

تعطل عدد من حضانات الاطفال بالمستشفى

وخلال الزيارة تبين تعطل عدد من حضانات الاطفال بالمستشفى، وعلى الفور وجه بسرعة الصيانة والإصلاح، كما وجه تعليماته لإدارة المستشفى بسرعة إصلاح جهاز الأشعة التليفزيونية على القلب، مؤكدًا حرصه على تذليل المعوقات التي تعيق تقديم خدمة طبية متكاملة للمرضى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي