عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو| رومانسية محمد فراج وبسنت شوقي خلال حفل زفافهم.. والأخيرة تظهر بإطلالة جديدة

تحيا مصر

ظهرت الفنانة بسنت شوقي خلال حفل زفافها على محمد فراج المقام في الأن، بإطلالة جديدة اذ بدلت فستناها المطرز بفستان ستان سادة، وتعمدت ربط شعرها ووضع قبعة تشبه قبعات الأميرات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ظهور بسنت شوقي بإطلالة جديدة خلال حفل زفافها

واختفلت اطلالة بسنت شوقي في حفل زفافها على محمد فراج عن إطلالتها السابقة، اذ ارتدت للمرة الأولى ي فستان أبيض صك، مفتوح من الصدر وتركت شعرها مناسبا، بينما ارتدى محمد فراج بدلة بيج وقميص أبيض، وملئت بهجتهم مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على صفحات أصدقائهم ومحبيهم الذين استقبلوهم استقبال حار.

 

وشهد حفل زفاف محمد فراج على بسنت شوقي حضور قليل من نجوم الوسط الفني، وكذلك حفل الحناء بسبب انشغال العديد منهم بالسفر في الخارج، وكان أبرز الحضور الفنانة هنادي مهنا التي ارتدت فستان باللون الموف مع وضع لمسات مكياج بسيطة مناسبة لإطلالتها.

بسنت شوقي في فيلم أهل الكهف 

جدير بالذكر أنه شاركت الفنانة بسنت شوقي خلال هذه الفترة فى فيلم «أهل الكهف»  بجانب خالد النبوي ومحمد ممدوح ومحمد فراج ومحمود حميدة وأحمد فؤاد سليم وغادة عادل وريم مصطفى وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أما عن محمد فرج فكان قد  تصدر هشتاج مشهده في مسلسل العائدون 2، تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، وحاز أداء النجم المصري على إشادات واسعة من قبل رواد السوشيال ميديا فور عرض العمل على شاشة Dmc، وجاءت تعليقات الجمهور على مشهد محمد فراج في مسلسل العائدون 2، على النحو الاتي: “فراج عامل مشهد في الحلقة التانية من مسلسل العائدون حرفيا عالمي. 

محمد فراج في مسلسل العائدون

ويعد مسلسل العائدوت بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

تابع موقع تحيا مصر علي