عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إطلالة هنادي مهنا في حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي تخطف الأنظار.. والجمهور:"غطيتي على العروسة"

تحيا مصر

شهد حفل زفاف الفنانة بسنت شوقي على الفنان محمد فراج الذي أقيم منذ قليل، حضور عدد من أقاربهم وأصدقائهم، لكن لم يكن الحاضرين من الوسط الفني كثيرين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة متألقة لـ هنادي مهنا في حفل زفاف بسنت شوقي

كان من أبرز الحاضرين لـ حفل زفاف بسنت شوفي ومحمد فراج، الفنانة المتألقة هنادي مهنا، التي استطاعت بإطلالتها الرقيقة والمميزة خطف أنظار الجمهور والحاضرين اذ لفتت الانتباه أكثر من العروسة نفسها “بسنت شوقي” وهو أمر غير معتاد في حفلات الزفاف.

 

إطلالة هنادي مهنا في حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

وظهرت هنادي مهنا خلال حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، بفستان موف طويل مربوط من الرقية وكشف عن ذراعيها، وتعمدت ارتداء بعد الإكسسوارت في يديها وأذنها حتى تتناسب مع إطلالتها الرقيقة، أما بالنسبة للمكياج فوضعت لمسات رقيقة تتناسب مع ملامحها الطفولية.

 

وخرج الجمهور ليلوم بسنت شوقي من دعوة هنادي مهنا لحفل زفافها في إشارة منهم أنها خطفت الأضواء منها رغم تبديل الأخيرة فستناها مرتين، ولكن يبدو أن الجمهور أعجب بشدة بإطلالة الفنانة هنادي مهنا.

هنادي مهنا تتألق في مكتوب عليا

على الصعيد الآخر، تألقت هنادي مهنا في مسلسل مكتوب عليا مسلسل مكتوب عليا من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، والإنتاج لـ كريم أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويشارك في بطولته كلا من آيتن عامر، وعمرو عبد الجليل، وهنادي مهنا، وحنان سليمان، وإساعيل فرغلي، وحنان لبيب، ومحمد طعيمة، ولأول مرة في دراما رمضان، محمود السيسي وهلا رشا، وتدور قصته حول شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة، يمتلك ميزة أو لعنة اذ بدأت تظهر كلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة.

ويعد مسلسل مكتوب عليا من اكثر المسلسلات التي تصدرت التريند وحازت على إعجاب الجمهور في فترة عرضها في رمضان 2022، وذلك بسبب أداء أكرم حسني المميز والدائم ابهارا للجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي