عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكومة والنواب والشيوخ ينعون شهداء الوطن.. معركتنا مستمرة ضد الإرهاب وكل الدعم لقواتنا المسلحة

تحيا مصر

- مجلس الوزراء ينعى شهداء حادث غرب سيناء الإرهابى: سنواصل معركة الكرامة ضد قوى الشر- البرلمان ينعى شهداء الوطن بحادث منطقة شرق القناة فى سيناء« لن يفلت المجرمون الضالون بفعلتهم.. وكل الدعم للقوات المسلحة والشرطة الباسلة» - الشيوخ ينعى شهداء الوطن  بحادث نقطه رفع المياه غرب سيناء: الأعمال الإرهابية اليائسة لم ولن تفت في عضد رجال قواتنا المسلحة

نعت الحكومة ومجلسا النواب والشيوخ شهداء الوطن مؤكدين أن هذا الحادث الإرهابي، لن يؤثر على عزيمة القوات المسلحة والشعب المصري في مواجهة قوى الشر ومحاربة الإرهاب والفكر المتطرف.

تحيا مصر

بداية، نعى مجلس الوزراء بخالص الحزن والأسى شهداء الحادث الارهابي الغادر الذي استهدف نقطة رفع المياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد عدد من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة.

وأعرب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن خالص تعازيه لقواتنا المسلحة ولأسر الشهداء، مشدداً على عزم الدولة المصرية استكمال مسيرة البناء والتنمية، ومواصلة معركة الكرامة التي يخوضها الوطن وابناؤه المخلصون ضد قوى الشر وذيول الارهاب والتطرف.

كما نعى مجلس النواب رئيساً وأعضاءً، استشهاد عدد من رجال قواتنا المسلحة الذين أحبطوا محاولة هجوم إرهابي فاشلة قامت بها بعض العناصر التكفيرية على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء.

ويؤكد مجلس النواب: أننا أمام إرهاب أسود جهول، يستبيح سفك الدماء لإجهاض كل قيمة شريفة، إرهاب لا دين له ولا وطن مناهض للحياة.

وأضاف مجلس النواب: لن يفلت المجرمون الضالون بفعلتهم، فأبطال الجيش والشرطة قد أقسم كل منهم على افتداء الوطن بدمائهم الزكية، وهم عند قسهم أوفياء ولهم بالمرصاد حتى اقتلاع جذورهم من أرض مصر الطيبة.

البرلمان يدين الحادث الإرهابي على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء وأعرب مجلس النواب، عن دعمه الكامل لقواته المسلحة وشرطته الباسلة في حربهم على الإرهاب، والقضاء عليه، وتطهير ربوع الوطن منه.

من جانبه، نعي  مجلس الشيوخ  برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ببالغ الحزن والأسى،  شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة الذين استشهدوا اليوم السبت 7 مايو إثر تصديهم وإحباطهم لمحاولة الهجوم على إحدى نقاط رفع المياه بغرب سيناء.

وإذ يدين مجلس الشيوخ بكل شدة  تلك الأعمال الإرهابية اليائسة  التي لم ولن تفت في عضد رجال قواتنا المسلحة  الذين تترسخ عقيدتهم في افتداء وطنهم بأرواحهم  لتطهير  أراضيه من براثن الإرهاب والجماعات الظلامية

ويؤكد مجلس الشيوخ  على وقوفه خلف القوات المسلحة داعما لها في كل ما تتخذه من إجراءات للمحافظة على أمن وسلامة واستقرار الوطن حفظ الله مصر آمنة مستقرة.

كان قد صرّح المتحدث العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة، في منشور على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بهجوم مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة.

وأوضح المتحدث الرسمي، أنه تم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد، وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

وتؤكد القوات المسلحة على استمرار جهودها في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

تابع موقع تحيا مصر علي