عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل الحلفاوي عن شهداء سيناء: " مصر تدفع من دماء أطهر أبنائها ثمنا لحماية شعبها"

تحيا مصر

شارك الفنان نبيل الحلفاوي في دفتر عزاء شهداء سيناء الذيين سقطو ضحايا إثر هجوم إرهابي على منطقة غرب سيناء في اليوم السبت الموافق 7 من شهر مايو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي نبيل الحلفاوي لـ شهداء الوطن

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “وما زالت مصر تدفع من دماء أطهر وأشرف أبنائها ثمنا لحماية شعبها واستقرارها”.

واستكمل: “هنيئا لكم الجنة يا أبطال وأنتم عند ربكم أحياء ترزقون. ألهم الله ذويكم الصبر على ألم الفراق وأنعم عليهم بالسكينة والسلوان”.

 

شهداء سيناء

جدير بالذكر أنه  أسفر هجوم إرهابي في غرب سيناء عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد، وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء، وقدم لهم الرئيس السيسي تعزية خاصة قال فيها: “ “مازال أبناء الوطن من المخلصين يلبون نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية مستمرين في انكار فريد للذات وايمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن، وأؤكد لكم ان تلك العمليات الارهابية الغادرة لن تنال من عزيمة واصرار ابناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الارهاب”.

آخر ظهور للفنان نبيل الحلفاوي 

الجدير بالذكر، أنه كان آخر ظهور للفنان نبيل الحلفاوي من خلال مشاركته في مسلسل «القاهرة كابول»، في رمضان الماضي بجانب كلا من فتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع وعدد آخر من الفنانين، وكان من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

نبيل الحلفاوي يدافع عن فيلم أصحاب ولا أعز 

وكان قد خرج نبيل الحلفاوي ليدافع بكل قوته عن فيلم «أصحاب ولا اعز»، الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار، فكتب عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر: "أصحاب ولا أعز، كامل احترامي لكل الآراء، هي الحق الطبيعي للمتلقي الذي ينتهي إليه الأمر، له أن يرحب ويشيد أو يرفض ويستنكر أو حتى يقاطع من وما يشاء".

فيلم أصحاب ولا أعز من إنتاج منصة نتفليكس، من بطولة منى زكي وإياد نصار، نادين لبكي، عادل كرم، ودياموند عبود وغيرهم من نجوم الفن المشاركين بالعمل الفنى، للمخرج وسام سميرة، وينتمي العمل لدراما المكان الواحد، وتدور أحداثه حول مجموعة أصحاب منذ ٢٠ سنة يجتمعوا ليلة خسوف القمر وظهور الجانب المظلم منه رفقة زوجاتهم ويخوضوا لعبة مفادها من يرن هاتفه أو يصل له رسالة تقرأ على الملأ ويتم وضعه على خاصية «مكبر الصوت». 

تابع موقع تحيا مصر علي