عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض علي تشكيل عصابي تخصص في تزوير العملات وتوزيعها في الإسكندرية

تزوير العملات
تزوير العملات

 

تمكنت الاجهزة الامنية بمحافظة الإسكندرية من القبض علي تشكيل عصابي تخصص في تزوير العملات وترويجها علي المواطنين، حيث أصدرت نيابة العامرية حبس عاطل وأخر 4 ايام علي ذمة التحقيق.

تحيا مصر

وكشفت التحقيقات أن المتهمان بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تقليد العملات وترويجها علي المواطنين بالمحافظة، كما تم التحفظ علي المضبوطات وهى عبارة عن ماكينة طباعة وأوراق جاهزة للطباعة في التزوير ومسدس صوت.

تشكيل عصابي مكون من عاطل وآخر

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من إدارة البحث الجنائي بورود معلومات بقيام تشكيل عصابي مكون من عاطل وآخر دائرة قسم شرطة العامرية بمزاولة تشاط اجرامي في تزوير العملات. وبعد تقنين الاجراءات تم القبض علي المتهم وتفتيش منزله وتم العثور علي 265 ألف جنيه مزورة فئات متنوعة، وطبنجة صوت وأوراق جاهزة للطباعة وماكينة طباعة، وقد اعترف المتهم بحيازته للمال المزور لترويجه علي العملاء

ترويج العملات المزورة

كما اعترف بقيام صاحب شركة مقاولات في معاونته لترويج العملات المزورة وهو مقيم بمحافظة القليوبية وله معلومات جنائية، وتبين أنه يتخذ من شركته في القاهرة مسرح لمزاولة نشاطه وتم القبض علي المتهم وتم العثور داخل شقته علي أموال مزورة، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة التي أمرت بحبس المتهمان 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي