عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقير وبعيد عن الوسامة.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم بفيلم ليلة قمر 14

أحمد حاتم
أحمد حاتم

تعرض منصة جوي TV، فيلم ليلة قمر 14 للفنان أحمد حاتم وذلك بدءً من أيام عيد الفطر المبارك ويظهر خلاله بشخصية جديدة ومختلفة.

تحيا مصر يكشف تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم ليلة قمر 14

أحمد حاتم فيلم ليلة قمر 14

يظهر الفنان أحمد حاتم خلال أحداث فيلم ليلة قمر 14 الذي يعرض له حاليًا بشخصية تختلف تماما عما قدمه من قبل في أعماله السابقة حيث يجسد شخصية إبراهيم الذي يعد شاب بسيط يقع في حب مريم وهي الفنانة أسماء أبو اليزيد، دون أن يعرف أنها مسيحية الديانة.

ومن جانبه تبادله مريم مشاعر الحب لكن الأمور تتعقد بعد علم أهلها بالأمر بسبب ديانته وديانتها، كما يظهر خلال الأحداث بشكل ولوك مختلف عما اعتاد عليه الجمهور في أعماله السابقة.

حيث اعتاد الجمهور على ظهور الفنان أحمد حاتم بشكله الجذاب ووسامته، حيث يظهر خلال فيلمه الجديد بشخصية شاب فقير  يعمل في أحد مخازن الوقود ويظهر أيضًا الانسجام والتفاهم بينه وبين أسماء أبو اليزيد.

 

أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد

يشار أن فيلم ليلة قمر 14 يشهد على أول تعاون فني يجمع أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ولكنه ينبئ عن ثنائي تمثيلي رائع ومن المقرر أن يجتمع الثنائي معا من جديد في فيلم سينمائي يتولى إخراجه المخرج عمرو صلاح ويحمل الفيلم اسم “عاشق”.

جدير بالذكر أن فيلم ليلة قمر 14 الذي يعرض حاليًا يقدم خلال الأحداث خمس قصص حب مختلفة يجمعها فكرة أنها تدور كلها في ليلة واحدة يتجلى فيها القمر كاملا في السماء وتتحول أقدار جميع الشخصيات في القصص الخمس.

اقرأ أيضًا

بعد الهجوم عليها.. ابنة أحمد راتب: "أنا أضعف من تحمل الذنب"

ويضم فيلم ليلة قمر 14 في بطولته بجانب الفنان أحمد حاتم، كلا من خالد النبوي، وياسمين رئيس، وغادة عادل، وشيرين رضا، وأحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، وخالد انور، ومي الغيطي وآخرين وحقق الفيلم نجاحا كبيرًا وأثار ضجة وقت عرضه العالمي الأول خلال الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي أقيم العام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي