عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشرطة المكسيكية تحاول القبض على مايان السيد وأميرة أديب «تفاصيل»

مايان السيد - أميرة
مايان السيد - أميرة أديب

كشفت الفنانة مايان السيد أنها كانت سيتم القبض عليها برفقة أميرة أديب في المكسيك، وذلك عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وكشفت عن التفاصيل.

تحيا مصر يرصد لكم كشف مايان السيد تفاصيل القبض عليها في المكسيك هي وأميرة أديب

القبض على مايان السيد وأميرة أديب

وقالت أميرة أديب عبر خاصية ستوري: “إحنا كان هيتم القبض علينا دلوقتي البوليس وقفنا مرتين النهارده كان هيقبض علينا”، وأضافت مايان السيد، قائلة: “كل 5 دقايق البوليس عايز يقبض علينا”.

 

كما تحدثت مايان السيد عن تعرضها إلى وعكة صحية قائلة: “كان عندي من يومين برد وكنت بموت وحد يقولي إيه ده ديه قرصة تعبان”. 

وكشفت أميرة أديب عن تعرضها إلى وعكة صحية خلال الأيام الماضية أيضًا قائلة: “لازم أعمل مسحة كورونا لأني تعبانة ولو طلعت كورونا يبقى كملت". 

مايان السيد ضيفة شرف في الاختيار 3

يذكر أن الفنانة مايان السيد ظهرت كضيفة شرف في مسلسل الاختيار 3 بدور ابنة الرئيس السيسي “ياسر جلال”، والذي أعربت عن سعادتها بأداء هذا الدور قائلة: “سعيدة و فخورة جدا بتقديم دور آيه بنت سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي و ليا شرف المشاركة في مسلسل كبير و ضخم زي مسلسل الاختيار”.

وكانت قد شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3، ظهور الفنانة مايان السيد في دور ابنة الرئيس السيسي “ياسر جلال”، خلال أحداث العمل، رصدهم المسلسل في منزلهم وهما يتشاركان في تحضير الغذاء لتقول له ابنته عن سبب حرصه الدائم في يوم الجمعة ان يصنع الغذاء بنفسه، ليوضح لها بأن مساعدته لزوجته في اعمال المنزل واجبة ويجب ان تشعر بشئ من التقدير.

 وكانت قد شاركت مايان السيد في مسلسل حرب أهلية بجانب بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدى الشامى، محمود حجازى، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل

تابع موقع تحيا مصر علي