عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأول في شباك التذاكر.. إيرادات فيلم "واحد تاني" تتجاوز 36 مليون جنيه

واحد تاني
واحد تاني

تجاوزت إيرادات فيلم “واحد تاني” بطولة أحمد حلمي الـ 36 مليون جنية، وتصدر الفيلم شباك التذاكر في جميع دور العرض المصرية، وذلك بعد عرضه بـ 11 يوم وكان إجمالي الإيرادات إلى الآن 36.281.575 جنية.

تحيا مصر يرصد لكم تصدر فيلم واحد تاني شباك التذاكر بأكثر من 36 مليون جنية

رأي أشرف زكي بفيلم واحد تاني

تحدث الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن الاتهامات والانتقادات التي يتعرض لها فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي.

وقال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن الاتهامات التي يواجهها الفنان أحمد حلمي باستخدام ألفاظ وإيحاءات جنسية خلال مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "واحد تاني": “توجد هيئة اسمها الرقابة على المصنفات الفنية يعرض عليها الفيلم وهي التي تمنعه أو تجيزه”.

وأضاف في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامجه "حضرة المواطن" المذاع عبر شاشة قناة الحدث اليوم الفضائية وقال: “لكن الحملات المأجورة والكتائب الإلكترونية جاهزة دائما.. ويجب الانتباه إلى أن السينما صناعة قائمة على المنافسة”.

وتابع الفنان أشرف زكي: “والمنافسة قائمة على ضرب المنافس أو بعض الإنتاج، وتشويه المنتج من أجل ضرب السوق الخاص به ليست لغة جديدة.. والبعض يزعجه التأثير الذي أحدثه مسلسل الاختيار وأقول لهم نستعد بما هو أقوى وسوف نزيد جنونكم”.

أزمات فيلم واحد تاني

وفي سياق متصل كان أحد المحامين تقدم ببلاغ للنائب العام ضد فيلم واحد تاني الذي يعود به الفنان أحمد حلمي للبطولة بالسينما المصرية عقب غياب استمر لحوالي 3 سنوات منذ آخر أعماله فيلم “خيال مآتة”.

واتهم المحامي صناع الفيلم بالترويج للمثلية الجنسية وطالب في البلاغ الذي تقدم به بوقف عرضه في دور العرض السينمائية ومحاكمة صناعه، وجاء في البلاغ: “الفيلم يعتمد على اللبوسة المضيئة التي يأخذها حلمي لتغيير حياته وكذلك هناك العديد من الإيحاءات الجنسية التي لا هدف لها سوى الترويج للمثلية الجنسية”.

أبطال فيلم واحد تاني 

ويشارك الفنان أحمد حلمي في بطولة فيلم واحد تاني كلا من عمرو عبد الجليل وروبي وسيد رجب ونور إيهاب وأحمد مالك ونسرين أمين وعمرو وهبة ومحمد التاجي، وآخرين والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وينافس به أحمد حلمي ضمن موسم أفلام عيد الفطر ويتصدر به التريند وشباك التذاكر.

تابع موقع تحيا مصر علي