a

حصد كريستيانو رونالدو لاعب مانشستريونايتد لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أبريل الماضى للموسم الكروى ال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 20 مايو 2022 - 19:16

رياضة

كريستيانو رونالدو يحصد جائزة أفضل لاعب لشهر إبريل بالبرميرليج

01:02 م - الخميس 12 مايو 2022

حصد كريستيانو رونالدو لاعب مانشستريونايتد لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أبريل الماضى للموسم الكروى الحالي 2022 .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد أعلنت رابطة الأندية الإنجليزي للمحترفين اليوم الخميس، تتويج رونالدو بجائزة لاعب الشهر.

رسميا.. كليمان توربان حكما لنهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد أمام واتفورد

انتهت مباراة مانشستر يونايتد أمام واتفورد بالتعادل السلبي بدون أهداف، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الأسبوه الـ27 من لدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بهجوم كبير، من خلال عدة هجمات خطيرة، ولكن تألق حارس واتفورد بشكل كبير وحافظ على نظافة مرماه.

بينما حاول لاعبي واتفورد تنظيم هجمات مرتدة شكلوا منها بعض الخطورة على دفاعات مانشستر يونايتد، وفي الدقائق الأخيرة هاجم المانيو بقوة وأضاعوا فرصة التقدم، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

الأهلي يقصي الرجاء من دوري الأبطال ويضرب موعدا مع وفاق سطيف في نصف النهائي

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة رقم 47 في المركز الرابع، بينما جاء واتفورد بالمركز التاسع عشر برصيد 19 نقطة.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

الجدير بالذكر أن انتهت أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، بنتيجة هدفين دون رد لصالح الشياطين الحمر، في لقاء مؤجل جمع بين الفريقين من الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالهدف الأول في المباراة، في الدقيقة الحادية والخمسون، بعد محاولات عدة شهدتها المباراة من جانب الطرفين.

أكد برونو فيرنانديز بالهدف الثاني والأخير في الدقيقة السادسة من الوقت البدل الضائع من عمر المباراة، من خلال كرة مرتدة، ليعطي وينهي اللقاء لصالح مانشستر يونايتد بكل أريحية، على يفة برايتون.

تابع موقع تحيا مصر علي