عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: إيرادات فيلم "واحد تاني" تتجاوز 36 مليون جنيه.. حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل المداح.. شائعات الخطوبة تطارد ليلى أحمد زاهر للمرة الثانية

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية اليوم الخميس الموافق 12 مايو، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه والمثيرة للجدل أيضُا، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

إيرادات فيلم "واحد تاني" تتجاوز 36 مليون جنيه

تجاوزت إيرادات فيلم “واحد تاني” بطولة أحمد حلمي الـ 36 مليون جنية، وتصدر الفيلم شباك التذاكر في جميع دور العرض المصرية، وذلك بعد عرضه بـ 11 يوم وكان إجمالي الإيرادات إلى الآن 36.281.575 جنية.

وتحدث الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن الاتهامات والانتقادات التي يتعرض لها فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي.

وقال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن الاتهامات التي يواجهها الفنان أحمد حلمي باستخدام ألفاظ وإيحاءات جنسية خلال مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "واحد تاني": “توجد هيئة اسمها الرقابة على المصنفات الفنية يعرض عليها الفيلم وهي التي تمنعه أو تجيزه”.

حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل المداح

تحدث المخرج أحمد سمير فرج عن إمكانية تقديم جزء ثالث من مسلسل المداح بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الثاني من العمل ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022.

كشف مخرج مسلسل المداح، أحمد سمير فرج عن حقيقة تقديم جزء ثالث من العمل من خلال برنامج ET بالعربي، موضحًا أن فريق العمل لم يستقر حتى الآن.

وأوضح المخرج أحمد سمير فرج أن ما يدور الآن مطالبات من الجمهور فقط عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم جزء ثالث، مشيرًا إلى أنه متعلق بوجود فكرة جيدة أفضل من الجزء الثاني.

وقال: "لو لم توجد فكرة جيدة فلن يتم تقديم جزء ثالث من المسلسل"، وبذلك حسم الأمر، ويضم مسلسل المداح - أسطورة الوادي في بطولته بجانب حمادة هلال كلا من أحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان.

بالإضافة إلى كمال أبورية، عفاف رشاد، هلا السعيد، ولاء الشريف، حنان سليمان، بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد بدير، والعمل من تأليف ووليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري، والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

شائعات الخطوبة تطارد ليلى أحمد زاهر للمرة الثانية

أثارت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر ضجة وجدلا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية كما تصدرت التريند بسبب أنباء خطوبتها من نجل فنان شهير.

حيث انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن خطوبة الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر وتعد هذه المرة الثانية التي تتعرض فيها لشائعة الخطوبة.

وكانت المرة الأولى انتشرت أنباء عن خطوبتها بالفنان هشام جمال الذي يشاركها بطولة مسلسل “في بيتنا روبوت”، ولكن هذه المرة انتشرت شائعات خطوبتها بالفنان الشاب تيام قمر أو بنجل كمال أبو رية.

ولكن تجاهلت الفنانة ليلى زاهر الرد على هذه الشائعات ونفى مصدر مقرب من أسرتها أخبار خطوبتها وحرصت مؤخرًا على الاحتفال بفيلم والدها وشقيقتها الجديد وهو فيلم “فارس” المقرر طرحه بدور العرض السينمائية يوم 18 مايو الجاري.

محمود عبد المغني يؤدي مناسك العمرة

نشر الفنان محمود عبد المغني صورة له أثناء تأدية مراسم العمرة في مكة المكرمة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وتفاعلت التعليقات معه بأن يتقبل الله تلك العمرة.

وشارك الفنان محمود عبد المغني في الموسم الرمضاني 2022 في المسلسل العائدون، ويدور المسلسل حول أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحي من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضاً عدداً من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب. 

ويعد العمل من بطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة «ميديا هب» سعدى – جوهر.

تابع موقع تحيا مصر علي