a

ويبحث العديد من عشاق الكرة الإفريقية بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص عن قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ووفاق

الأهلي,القنوات الناقلة,أخبار الأهلي,القنوات الناقلة لمباراة الأهلي,اخبار اليوم,وفاق سطيف,الأهلي ووفاق سطيف,قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 19 مايو 2022 - 19:33

رياضة

بالتردد.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

10:46 ص - الجمعة 13 مايو 2022

يخوض النادي الأهلي مواجهة هامة ومصيرية أمام وفاق سطيف الجزائري في إطار مواجهات العودة لدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد أن حقق المارد الأحمر نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بتغلبه على بطل الجزائر برباعية نظيفة ويرصد تحيا مصر التفاصيل منها القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف. 

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

ويبحث العديد من عشاق الكرة الإفريقية بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص عن قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في المواجهة التي تنطلق غدا في تمام التاسعة مساء على ملعب بطل الجزائر.

بالتردد.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا 

وكشف قناة الجزائرية الأرضية عن نقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إطار مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام التاسعة مساء السبت بتوقيت القاهرة ويأتي تردد قناة الجزائرية عبر القمر الصناعي المصري نايل سات ويحمل اسم Programme NationalHD على التردد 11680 بمعدل ترميز 27500 أفقي.

الأهلي يفوز برباعية نظيفة

وانتهت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، حيث تقدم النادي الأهلي عن طريق ، ثم أحرزه بيرسي تاو في الدقيقة 30، أحرز طاهر محمد طاهر النادي الأهلي على فريق وفاق سطيف الجزائري بهدف ثاني في الدقيقة 55.

ودخل البديل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ليحرز الهدف الثالث في مرمى وفاق سطيف الجزائري في الدقيقة 73 من عمر المباراة، كما أحرز بيرسي تاو هدف الأهلي الرابع والثاني له في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

حصل أمير قراوي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري على كارت أحمر بعد تدخل عنيف على قدم لاعب الأهلي حسين الشحات، وذلك في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وتصدى القائم الأيمن لحارس وفاق سطيف لكرتين من لاعبي النادي الأهلي أحمد عبد القادر وحسين الشحات، وذلك في الدقيقتين 21 و 22 من عمر المباراة.

وتقدم النادي الأهلي بهدف في الدقيقة في شباك نادي وفاق سطيف الجزائري، عن طريق محمد طاهر، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

 

تابع موقع تحيا مصر علي