a

علق الفنان أحمد حلمي مؤخرا على استشهاد الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة معربا عن حزنه لمقتلهاأثناء اقتحام ال

أحمد حلمي,فيلم واحد تاني,شيرين أبو عاقلة,استشهاد شيرين أبو عاقلة,أحمد حلمي وشيرين أبو عاقلة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 27 مايو 2022 - 15:25

فن وثقافة

"نلتقي في عالم أفضل".. أحمد حلمي ينعي شيرين أبو عاقلة بكلمات مؤثرة

11:16 ص - السبت 14 مايو 2022
أحمد حلمي

علق الفنان أحمد حلمي مؤخرًا على استشهاد الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة معربًا عن حزنه لمقتلها أثناء اقتحام القوات الإسرائيلية مدينة جنين بالضفة الغربية.

تحيا مصر يرصد تعليق أحمد حلمي على استشهاد شيرين أبو عاقلة

أحمد حلمي وشيرين أبو عاقلة

كتب الفنان أحمد حلمي في تغريدة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: “نلتقي في عالم أفضل مثل روحك الطاهرة يا شيرين"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

ومن جانبها الصحة الفلسطينية كانت قد أصدرت بيانا عن استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة متأثرة بإصابتها برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة جنين وتم تشييع جثمانها مؤخرًا وخروجها من المستشفى الفرنساوي بالقدس المحتلة ولكن اعترضت قوات الاحتلال الجنازة.

 

أحمد حلمي تحدي الحركة دي

وفي سياق آخر، يواصل الفنان أحمد حلمي تحقيق نجاحا كبيرًا بفيلمه الجديد واحد تاني والتحدي الذي أطلقه من خلال الفيلم بأغنية “الحركة دي”، واستجاب الفنان أكرم حسني للتحدي على أنغام أغنيته الجديدة الحركة دي.

وشارك الفنان أكرم حسني متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو له من على أحد شواطئ البحر، وهو يطبخ ويأكل اللحم والمعكرونة وعلق على الفيديو قائلًا: “لما يبقي مزاجي رايق بعمل اللي ميتعملش، حتي بص الحركه دي" وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تشيد به ومعجبة بتقديمه التحدي على طريقته الخاصة.

يشار أن فيلم واحد تاني شارك في بطولته بجانب الفنان أحمد حلمي، عدد من النجوم مثل روبى، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، نور إيهاب وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل عمرو وهبة ومحمود حافظ وشيكو الوفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضًا

في أول ظهور رسمي معا.. التفاصيل الكاملة لـ علاقة طارق العريان ونيكول سعفان

بينما كانت آخر أعمال الفنان أكرم حسني، منافسته ضمن السباق الرمضاني 2022 بمسلسل مكتوب عليا الذي ضم في بطولته عدد من النجوم مثل عمرو عبدالجليل، ولأول مره المطربة هلا رشدي، والفنانة القديرة حنان سليمان، أيتن عامر، هنادي مهنا، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي