عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول ظهور رسمي معا.. التفاصيل الكاملة لـ علاقة طارق العريان ونيكول سعفان

طارق العريان ونيكول
طارق العريان ونيكول سعفان

شاركت عارضة الأزياء نيكول سعفان متابعيها وجمهورها بمجموعة صور تكشف عن علاقتها بالمخرج طارق العريان رسميًا لأول مرة.

تحيا مصر ينشر صور نيكول سعفان وطارق العريان

طارق العريان ونيكول سعفان

ظهرت عارضة الأزياء نيكول سعفان برفقة المخرج طارق العريان أثناء تواجدهما معا في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وتعد هذه الصور الأولى التي يظهر فيها طارق العريان وحبيبته الجديدة بمفردهما بعيدا عن الأصدقاء والاحتفالات الخاصة، وكانت علاقتهما بدأت مع التحضير للجزء الثاني من فيلم ولاد رزق للفنان أحمد عز وعمرو يوسف.

ويشار أن نيكول سعفان تعد فتاة سورية تسعى لتحقيق حلمها بالتمثيل، واستغلت فرصة البحث عن وجوه جديدة خلال فيلم ولاد رزق حتى شاركت فيه لكن لم يحالفها الحظ لتشغل مساحة كبيرة في العمل وكان هذا العمل بداية تعارفها على مخرج الفيلم طارق العريان.

 

علاقة نيكول سعفان وطارق العريان

ولم تنته علاقة نيكول سعفان وطارق العريان بعد انتهاء فيلم ولاد رزق الجوء الثاني حيث نشبت بينهما علاقة صداقة قوية ومرت الأيام وبدأت شائعات الخيانة والانفصال تنتشر وتواجه أصالة وطليقها طريق العريان وذلك قبل الطلاق.

وخرجت شائعة أن طارق العريان كان على علاقة بممثلة من ممثلات فيلم ولاد رزق وطرحت أسماء كثيرة منهن وأخريات من النجمات بعيدا عن الفيلم لكن لم يتم التعرف بشكل واضح وصريح عن هوية الممثلة التي كانت السبب في طلاق العريان من المطربة أصالة نصري.

اقرأ أيضًا

"الأغنية مش بتاعتي ولا دا صوتي".. إيمان العاصي تثير ضجة بسبب فيلمها الجديد

ويشار أن نيكول سعفان شاركت أيضًا في فيديو كليب أغنية يا بلدنا يا حلوة للهضبة عمرو دياب والتي أخرجها طارق العريان وهي عارضة أزياء سورية الأصل، من مواليد عام 1998، وتحمل الجنسية الأرمينية، كما سافرت عائلتها السورية إلى أرمينيا بسبب ظروفهم وعاشت هناك في أرمينيا، وبعد ذلك بسنوات انتقلت للعيش في دبي وبدأت مجال عروض الأزياء هناك وبعدها التمثيل.

 

اقرأ أيضًا

بعد أيام من عرضه.. مسلسل الآنسة فرح 5 يدخل قائمة الأعلى مشاهدة

تابع موقع تحيا مصر علي