a

حرصت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على تهنئة الفنان رامي عياش ببطولة مسلسله الجديد الذي يحمل اسم العين بالعين

فن,تحيا مصر,نوال الزغبي,رامي عياش

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 02:38

فن وثقافة

بالتوفيق يا حبيب قلبي.. نوال الزغبي تهنئ رامي عياش على مسلسله الجديد

12:16 م - السبت 14 مايو 2022

حرصت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على تهنئة الفنان رامي عياش ببطولة مسلسله الجديد الذي يحمل اسم «العين بالعين». 

تحيا مصر يرصد تهنئة نوال الزغبي لرامي عياش على مسلسه الجديد. 

تهنئة نوال الزغبي لرامي عياش

غردت الزغبي عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة بتغريدة رامي عياش معلقة عليها: بالتوفيق يا حبيب قلبي.

على الصعيد الآخر، شجّعت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ متابعيها اللبنانيين على المشاركة في الانتخابات النيابيّة يوم الأحد المُقبل والإدلاء بأصواتهم.

حيث كتبت على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي: "مجبورين كلنا ننزل ننتخب يوم الأحد..كرمال نرتاح من العتمة ويرجع لبنان منوّر..كرمال اذا حدا من اهلنا مرض ما نحمل همّ الادوية والمستشفى.. كرمال الليرة ترجع قيمتها ونرجع نشوف حالنا ببلدنا..كرمالك وكرمالي وكرمال ولادك وولادي وكرمال لبنان..انتخب".

وكانت نوال قد أكدت مشاركتها بالإنتخابت حيث كتبت سايقاً: "يوم الاحد نازلة انتخب انا وكلّ عيلتي لأن بعدو أملي كبير بقيامة لبنان وببكرا احلى. انتخبوا كرمال ولادنا يربوا بهالبلد. كرمال اهلنا يضلّوا هون ونضل حدن. كرمال اللي هاجروا واشتقنالن يرجعوا. انتخبوا كرمال لبنان. كلنا معنيين وكل صوت قادر يعمل فرق".

نوال الزغبي تنعي خليفة بن زايد

نعت الفنانة نوال الزغبي ، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذى توفى منذ قليل، ونشر  " خالص العزاء لأهلنا وإخوتنا في دولة #الامارات الحبيبة  في وفاة رئيس البلاد الشيخ  #خليفه_بن_زايد_آل_نهيان .

وأكملت “تغمَده الله برحمته وغفرانه وألهم ذويه الصبر والسلوان. ان الله وان اليه لراجعون” ، عبر حسابها  الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر " 

أكدت النجمة اللبنانية نوال الزغبى إنها تعلمت أن تكون قوية في السنوات الأخيرة مؤيدة لوصفها بالجبروت قائلة: "الحياة قست علىَ وبكتنى ووجعتنى كثيراً، وأنا أكره المرأة الضعيفة، حتى أصحابي لا أحبهم ضعفاء وبدخل معهم في مشاكل بسبب ذلك، فالست ممنوع تكون ضعيفة، وبالنسبة لى عندما أكون متضايقة، لا يعرف حد ما امر به سواء كنت مكسورة أو تعبانة، وبقعد في أوضتى بصلى كتير، ولذلك يقال عنى جبروت ولكن قلى طيب.

نوال الزغبي كشفت خلال لقائها في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر، عن المقولة التي نشرتها على حسابها بموقع تويتر والتي تقول عندما تحبي حد أوى سيبه علشان لو قربت اكتر هيخذلك وتتوجع موضحة: "أنا حبيت مثل أى شخص وعشت تجربة حلوة ومش ندمانة على شيء، بس اشتغلت كتير على نفسى انى أطلع من شيء مزعوجة منه حتى لو كنت بحبه أو مغرومه بيه".

تابع موقع تحيا مصر علي