عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم محمد هنيدي وخالد الصاوي.. سخرية نجوم الفن من أبو الهول النائم

أبو الهول النائم
أبو الهول النائم

علق نجوم الفن على تريند أبو الهول، الذي انتشرت صور له وهو نائم، واصبح حديث السوشيال ميديا وانتشرت العديد من الأقاويل حول ذلك، منها التي قالت بأنها لعنة ستصيب الشعب المصري ومنها التي قالت أن غضب الإله حورس، وتفاعل نجوم الفن بالسخرية من تلك الصور.

تحيا مصر يرصد لكم سخرية محمد هنيدي وباسم سمرة من الصور المتداولة لنوم أبو الهول 

محمد هنيدي وأبو الهول 

ونشر الفنان محمد هنيدي صورة لأبو الهول وهو نائم، وقارنه بصورة له من فيلم يا أنا ياخالتي، وهو مغلق عينيه، قائلًا: أبو الهول الآن.

ومن  الجدير بالذكر، أن شارك الفنان محمد هنيدي صورة له من صندوق طفولته خلال الفترة الماضية، وتعمد السخرية من شكله وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، معلقا على صورة له منذ أن كان طفلا: “خدود ماتمنهاش ل ألد أعدائي كانوا يعدوا يأكلوني عشان اكبر .. وكانت خدودي بس اللي بتكبر”.

من ناحية أخرى يخوض الفنان محمد هنيدي بطولة فيلم “الجواهرجي” بجانب لفنانة منى زكي التي تغيبت عن الماراثون الرمضاني هذا العام بعدما حققت نجاحا ساحقا في العام الماضي بمسلسل “لعبة نيوتن” مع الفنان محمد فراج.

باسم سمرة وأبو الهول 

كما علق أيضا الفنان باسم  سمره، على واقعة صورة أبو الهول الذي ظهر فيها نائم، قائلًا: “أنت نمت يا زميلي لا أصحا انت جاي تنام دلوقتي!”، وتفاعل الجمهور معه كما تابعوا السخرية من أبو الهول النائم في تعليقات أخرى.

وجاءت العديد من التعليقات الأخرى الساخرة، فكان أحد التعليقات يقول: عاجل : “مناخير أبو الهول رجعت و هيبدأ يزمرلنا”، وتعليق قال: “حال اجدادنا دلوقتي”، وتعليق محتواه: “ابو الهول انت نمت؟”.

وقد شارك الفنان خالد الصاوي، فيديو لـ أبو الهول يتحدث بصوته، قائلًا: أنا نايم تصحوني ليه طب ما أنا نايم.. ونشر أيضا صورة لأبو الهول وعلق عليها: إيه يا دنيا.

وقد كشف النجم القدير خالد الصاوى عن تفاصيل شخصيته فى فيلم «مغامرات كوكو» من خلال برنامج The Insider بالعربى المذاع عبر تليفزيون دبي، وقال: "سعيد جدا بالشغل مع بيومي فؤاد واشتغلنا عملين مع بعض قبل كده مسلسل "هي ودافنشي" وهو صعب ومعقد، وعمل كوميدي هو فيلم "تمساح النيل".

وتابع: "معنا في الفيلم شيرين رضا ومبسوط إني اشتغلت معاها في أحد أهم أفلامي فيلم "الضيف"، إلى جانب الشباب نانسي صلاح، وأوس أوس، وطاهر أبو ليلة، والعمل دمه خفيف وفيه خيال".

تابع موقع تحيا مصر علي